ام بيتي
ام بيتي
:22:حائض وبداية الدورة الشهرية وشحاطه وحب رجول
اشك ف الموضوع وبعض الأشناب:arb:
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
: درر :
: درر :
اقول لك اختي هارجال ترى جنسه قليل مافيه رجال يرضى انه ينضرب ويجي يتاسف
اقول عضي عليه بسنونك والله ثم والله لو امد يدي على زوجي والله يطردني مثل الكلب
ويلحقني ورقتي

اقول العيب فيك انتي شكلك فيك حقك اجل تسبين اخواته وش سوو لك وثانيا تقولين متغربه
كل البنات يتمكنون البعثات والله لو حاطك في غابات افريقيا

اقول اركدي بس واعقلي ولو طلقك وتزوجتي ثاني صدقيني ماراح يتحملك ماعندك غير الضرب
عيالي وهم صغار ماعمري ضربتهم بشحاطات

والله اني رحمته الضعيف متحملك ويتاسف بعد ياحليله انتي متاكده انه سعودي
انا عشت خمس سنين في الغربه اقسم بالله اني احن لها ونفسي ارجع ثاني مره وزوجي
كان دايم مضغوط مع الدراسه كنت اهئ له الجو وتعرفت على سعوديات هناك وصرنا نروح ونجي
مع بعض وهو كان مبسوط جدا مانكدت عليه ولاعمري مديت يدي عليه تكسر ان شاء الله قبل
امدها -- ارجوا انك ماتزعلين مني بس هذا الواقع غيري معاملتك مع زوجك احترميه وبلاش ضرب
تكفين ترى هذا مهوب اسلوب ابد
الناعمة123
الناعمة123
طيب ليه تضربينه مايصير هو اخطأ وانتي أخطاتي اهم شيء لازم تسألي شيخ عن حكم الطلاق والله يهديكم ويسركم لبعض
طيب ليه تضربينه مايصير هو اخطأ وانتي أخطاتي اهم شيء لازم تسألي شيخ عن حكم الطلاق والله يهديكم...
أنا يمكن نفسيتي شوي تعبانه بسبب بعدي عن اهلي من زمان عنهم وصارلي سنه ولا تعودت آني افارقهم بالرغم آني دائماً سعيدة مع زوجي بس مادري ايش اللي صار الشيطان حسبي الله ونعم الوكيل
أنا راسلت اكثر من شيخ وقالب ان طلاق عند الغضب لايقع وكمان طلاق الحائض لايقع الحمدالله ربي ستر
الناعمة123
الناعمة123
اقول لك اختي هارجال ترى جنسه قليل مافيه رجال يرضى انه ينضرب ويجي يتاسف اقول عضي عليه بسنونك والله ثم والله لو امد يدي على زوجي والله يطردني مثل الكلب ويلحقني ورقتي اقول العيب فيك انتي شكلك فيك حقك اجل تسبين اخواته وش سوو لك وثانيا تقولين متغربه كل البنات يتمكنون البعثات والله لو حاطك في غابات افريقيا اقول اركدي بس واعقلي ولو طلقك وتزوجتي ثاني صدقيني ماراح يتحملك ماعندك غير الضرب عيالي وهم صغار ماعمري ضربتهم بشحاطات والله اني رحمته الضعيف متحملك ويتاسف بعد ياحليله انتي متاكده انه سعودي انا عشت خمس سنين في الغربه اقسم بالله اني احن لها ونفسي ارجع ثاني مره وزوجي كان دايم مضغوط مع الدراسه كنت اهئ له الجو وتعرفت على سعوديات هناك وصرنا نروح ونجي مع بعض وهو كان مبسوط جدا مانكدت عليه ولاعمري مديت يدي عليه تكسر ان شاء الله قبل امدها -- ارجوا انك ماتزعلين مني بس هذا الواقع غيري معاملتك مع زوجك احترميه وبلاش ضرب تكفين ترى هذا مهوب اسلوب ابد
اقول لك اختي هارجال ترى جنسه قليل مافيه رجال يرضى انه ينضرب ويجي يتاسف اقول عضي عليه بسنونك...
لا والله الله يسعدك لازعلت ولاشي تسلمين حبيبتي ع النصائح وجزاك الله الف خير