شوفو حل لجاارتي

ملتقى الإيمان

بنات كلنا لسنا على مستوى واحد في العبادات ففينا اللي الله انعم عليها بنعمة العباده الخالصه لوجه الله يعني ماشاء الله محافظه على صلواتها وعلى كل شى يقربها من الله وفي بنات نص ونص نسأل الله لي ولهن الهدايه وفي بنات عسى رحمت ربي تشملهم وتوصلهم لطريق الحق
جارتي في يوم من الايام سالتني سؤال بصراحه في البدايه مااعطيت الاهتمام لهذا السؤال فاجبتها تعوذي من الشيطان وحاولي انك ماتفكري في اي شي غير صلاتك طبعا السؤال هو انتي تجيك حاله في الصلاة وخصوصا قياام الليل اذا اردتي انك تتقربي من الله وتتوبي وتحسسي نفسك بذنوبك والحاله ذي هي احسااس بانك كذابه ومنتي صادقه في توبتك وتقولي الله عارف بها الشي فبلاش اضحك على ربي وعلى نفسي فتبطلي تصلي او حتى تقومي الليل
بصرااحه قبل يومين جاتني تبكي هي عمرها36 وتقوول ابد ماهي محافظه على الصلاة وتسمع اغاني وحجابها الله يستر على بنات المسلمين فتقول هي في صرااع نفسي تعرف ان هذا غلط وتخااف من النار وتخااف من سوء الخاتمه فترجع الى الله ولكن لمن تكون تسجد اوتقووم الليل وتحااول انها تخاافظ على صلاتها وتتقرب الى الله يجيها احسااس انها منافقه انها كذابه ان الله عارف ان توبته تاثير لحظه والدليل انها لمن تعزم على المحافظه على الصلاه ان استمرت يوم تركتها باقي الاياام فتقوولي هي تحس ان الله غاضب عليها لانها وصلت للاربعين ولساتها ماتصلي وان الله ختم على قلبها عشاان كذا ما انهدت الى الان
بصرااحه خلتني ابكي معها واستغفر الله للحظه حسيت اني حتاثر بكلامها فيااليت تدلووني على شي اغير فيه فكرتها ذي اللي مسيطره على عقليتهااااا تكفون احس انه لازم نسااعدها يمكن ينصلح حالها على ايد وحده منكم وناخذ اجرها وربنا يهديها
9
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
قولي لها ان الله غفور رحيم
وانها ان شاء الله تواضب على الصلاة لانها تبغى رضى الله سبحانه وتعالى
وقولي كمان ان الله شديييييد العقاب
دلع شرقي
دلع شرقي
هذا وسواس من الشيطان لاتهتم فيه
والله اذا تسمع له لا راح تصلي ولا تصوم ولا تستغفر
خليها كل ماجاها تتعوذ وتزيد في الصلاة
اذا جاها تعذب الشيطاااان بكرة الاستغفار

هو كذا الشيطان يجي باشكال كثيره
ومنها ربك ماراح يقبل اعمالك انتي من المغضوب عليهم ربك يمهلك وراح تدخلين النار وغيره تنكتم بالطاعات وتنبسط بالمعاااااصي
طالبة أكاديمية
الصحبة الصالحه لها دورررر

أيام الثانوي كنت أفضل مني الحين بسبب زميلات المصلى
toggi
toggi
شوفي احيانا الشيطان يوسوس لك انك منافقة
انا احيانا اقوم اصلي الليل واحس ان احد يقولي انتي تنافقين ....
بس شلون تطردين الفكرة \

انتي تصلين لحالك في الليل والناس نايمين محد يشوفك .. اجل لية منافقة
ما يشوفني غير ربي \
معناها انا ماني منافقة انا عملي خالص لوجة الله
وسبحان الله تروح الافكار على طول
هذا الشيطان يحاول يثنيك عن العمل الصالح
شال الحرير
شال الحرير
هذا وسواس .. الشيطان مايبيها تتوب .. دام انها كذا بإذن الله فيها خير .. الله يهديها ويثبتها