غلااهم
غلااهم
انا والده بمستشفى القصيم الوطني
اايد بكلامك انه مافيه موضفات قليلين جدا
لاكن اللي ولدتني دكتوره سوادنيه شاااااااااااااااااطره اتعب وانا اقول شاطره ماشاء الله نسيت اسمه للاسف
ولادتي صحيح تعبت فيها لاكن شي مو بيدهم هذا بيد رب العالمين
وبالاخير طبيعي الحمدلله
وطفلتي بخير الحمدلله
غرفة الولاده تجهيز ممتاز
ولافيه رجال ابد بغرفة التوليد
وادوات متطوره لاكن عيوبه قلة السسترات والغرفه اللي تجلسين فيها قبل الولاده مشتركه معك وحده
بس تقريبا اهون من مستشفى الولاده والاطفال معك اربع وازعاج وقرف
وعيوبه لما دخت بعد الولاده نرن الجرس عليهم ماجو الا بعد ساعتين
اما الطفل مكفل به بعد الولاده حضانه ودكتور
والحمدلله انا اختي ما اعارضك لاكن اذكر تجربتي ويمكن ربي سخر لي كل شي بعكسك كل شي واجهك تصعب عليك الله اعلم
ديما111
ديما111
انا والده بمستشفى القصيم الوطني اايد بكلامك انه مافيه موضفات قليلين جدا لاكن اللي ولدتني دكتوره سوادنيه شاااااااااااااااااطره اتعب وانا اقول شاطره ماشاء الله نسيت اسمه للاسف ولادتي صحيح تعبت فيها لاكن شي مو بيدهم هذا بيد رب العالمين وبالاخير طبيعي الحمدلله وطفلتي بخير الحمدلله غرفة الولاده تجهيز ممتاز ولافيه رجال ابد بغرفة التوليد وادوات متطوره لاكن عيوبه قلة السسترات والغرفه اللي تجلسين فيها قبل الولاده مشتركه معك وحده بس تقريبا اهون من مستشفى الولاده والاطفال معك اربع وازعاج وقرف وعيوبه لما دخت بعد الولاده نرن الجرس عليهم ماجو الا بعد ساعتين اما الطفل مكفل به بعد الولاده حضانه ودكتور والحمدلله انا اختي ما اعارضك لاكن اذكر تجربتي ويمكن ربي سخر لي كل شي بعكسك كل شي واجهك تصعب عليك الله اعلم
انا والده بمستشفى القصيم الوطني اايد بكلامك انه مافيه موضفات قليلين جدا لاكن اللي ولدتني...
انا والده فيه قبل سنتين قمه قمه بكل شي ولايوجد رجال بقسم التوليد نهائي والخدمات روووعه من كل النواحي صحيح مافي ناس ومهجور بس احسن من الزحمه وعدم الاهتمام وكنت بغرفه خاصه لحالي انا والمرافقه
om fahody
om fahody
انا والده فيه قبل سنتين قمه قمه بكل شي ولايوجد رجال بقسم التوليد نهائي والخدمات روووعه من كل النواحي صحيح مافي ناس ومهجور بس احسن من الزحمه وعدم الاهتمام وكنت بغرفه خاصه لحالي انا والمرافقه
انا والده فيه قبل سنتين قمه قمه بكل شي ولايوجد رجال بقسم التوليد نهائي والخدمات روووعه من كل...
السلام عليكم

أنا بشهر 11 كان عندي مراجعة حمل في مستشفى القصيم الوطني

وفي الانتظار فيه وحده تقول رحت أولد في مستشفى الولادة و الأطفال ومن الزحمه اللي عندهم حولوني لمستشفى القصيم الوطني و ولدت على حساب الحكومه

وتمدح ولادتهم وعنايتهم

وأخيراً التيسر من رب العالمين ولكن نبحث عن العنايه و الأهتمام
شقاوية 333
شقاوية 333
الله يسهل لكل حامل حملها