حملة نريد في كل مدرسه حضانه بتويتر

الطالبات والمعلمات

اخواتي الدخول للاهميه

الي ابي اقوله نبي حمله قويه جدا جدا ضد وزارة التربيه والمطالبه بوضع حضانه في جميع المدرس تحمل ابنائنا
الي قاعد يصير من الخادمات مايسر ابد ضرب ونحر وما الى ذلك نفسيتي زفت من خبرية امس مع الاخت زينه الشهري الله يصبرها وينزل السكينه على قلبها وقلب زوجها
الان وقد حان للجميع التدريس مره اخرى يجب على وزارة التربيه توفير الراحه في قلب كل معلمه
واعتقد ان وضع حضانه في كل مدرسه ماراح يكلف الوزاره شيئ سوى توفير غرفه وعامله يتم صرف رواتبها من قبل المعلمات
أرررررررجو من الجميع التفاعل معنا هنا وعن طريق التويتر
ولا تجي وحده تقول انا مو متزوجه ولى ماعندي اطفال بكره تحتاجه
ومحد يحب يشوف مناظر تتعبه نفسيا
ألحين انا رغبتي بتوفير مكان آمن لها الصغار الي تولوا عليهم هالخدم حسبهم الله ونعم الوكيل :icon28 :
أرجو التفاعل يااااالتويتريات يامعلمات ياداريات ياكل من في نفسها رأفه ورحمه بهالاطفال الي كل يوم نفجع بواحد ينحر بصوره بشعه اللهم اجرنا اللهم اجرنا اللهم اجرنا

منقوووووول
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهيناز22
شهيناز22
صادقه بكل كلمه الى متى يكون العاملات على اعصابهم اطفالنا امانه برقابنا لازم نجتهد راح نخصص الاسبوع القادم كله للحمله والرجاء من جميع المشاركه وخصوصا الصحف المراسله وتوتير عبر هذا الهاشتاق #نريد_حضانه_بكل_مدرسه
:لولا:
:لولا:
صراحه حمله حلوه
طيب مايصير تتفاهمو مع الادارة وتخصصو غرفه بالمدرسه تجيبو فيها خادمة و تهيأوها انها تكون حضانه
و لا ممنوع ؟؟
الخير جاااي
الخير جاااي
هل ممنوع نجيب حرمة من أحد المعارف ونقط أنا والي عندها أطفال مبلغ رمزي ونحط غرفة في المدرسة لهم وكفى الله المؤمنين القتال هل فيهاشي خصوصا اذا زاد عدد أطفال عن 6 بدل الشخططه في المشاوير للروضات الخاصة والحكوميه الي مافيها نظافه وﻻ اهتمام وﻻ الشغالات الجزارات
الخير جاااي
الخير جاااي
أصﻻ نظام العمل يفرض ذلك لكن من يطبق ميييييييين
h0da2009
h0da2009
نفس معاناتي استودع عيالي الله واتركهم مع الحبشيه وانا قلقانه عليهم لو فيه بديل اخر ما كان جبتها لعيالي الله يحفظهم لي ويفكنا من جرايم الخدامات