السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي بغيت أسألكم عن الحمل خارج الرحم؟؟؟ كيف وهل تنزل الدورة في حالة حدوث هالنوع من الحمل ؟؟ يعني ماتدري الوحده انها حامل عن طريق انقطاع الدوره؟؟
انا خايفه لاني مركبه لولب من سنة وقالولي انه يسبب مرات حدوث الحمل خارج الرحم
وصرت اوسوس اني احمل ولا ادري بنفسي
في طريقة اعرف اذا صار هالحمل او بوادر اتخليني اشك والحق على عمري؟؟؟
فياليت لاتبخلون علي بمعلوماتكم. ومشورتكم

اختى ليش تستنين البلا قبل وقوعه
والمثل يقول تفائلو بالخير تجدوه
المهم انامريت بالتجربه اتاخرت الدوره يمكن اسبوعين وسويت التحليل وطلعت حامل
ومن يوم اتاخرت الدوره وانا احس بالم فضيع كما الم الدوره وبطنى يعورنى وفى جنبى اليمين الم لايحتمل
وبعد اسبوع رحت اراجع الا والدكتوره تقول مافيه كيس حمل فى الرحم
وسوو الاشعه ولقيوه خارج الرحم وقالو شكله ميت وفعلا نزل بعد كم يوم على شكل دوره
وكنت يوميا اقيس هرمون الحمل علشان اتاكد ان الحمل نازل
آللهم آرزق أبنآئي صحبه الاخيآر وتوكل الاطيآر وبلغني فيهم غآية أملي ومنآي ♡♡
لا قدر الله لو حدث شئ كهذا ستعرفين طبعا لأن ألمه شديد جدا كما جربته احدى صاحباتي عافاها الله ورزقها وكل مشتاقة بالذرية الصالحة وابعدي هذه الوساوس عن ذهنك

ملحوظة: هل تعلمين ان الولب يمنع تثبيت البويضة المخصبة في بطانة الرحم؟ هذا التثبيت يحدث وعمر الجنين بضعة أيام اي ان اللولب ينزل الحمل بعد حدوثه فعلا ولا يمنع حدوثه أصلا
انصحك ان تذكري هذا لشيخ وتستفتيه في مدى حل او حرمة هذه الوسيلة

والله كريم
إخت وسن ...

شسوي يا اختي ظروفي أجبرتني بس الله كريم ان شاءالله
الحمدلله على سلامتج والصراحه التجربة اللي مريتي بها اتخوف بس الله يستر بحاول انتبه وخاصة ان الدورة انتظمت معاي من ركبت اللولب ماشاءالله.. وتسلمين الغاليه على ردج الطيب

إخت بل الصدى...
إن شاءالله مانجربه وعسى الله يرزق صاحبتج وكل مشتاقه للحمل الذريه الصالحه يارب
انا بس اللي خوفني موضوع الحمل خارج الرحم لان محد حولي جربه وهذا اللي خوفني.. والحين خفت زياده
بس اذا على موضوع الشيخ بسأل واستفسر ان شاءالله
بس بحاول اطرد الوساوس وعسى الله يمرر هالفترة على خير لين افكه ان شاءالله
ماراح تحسين باي عرض من أعراض الحمل الطبيعي بس إنه راح تنقطع عليك أو تتأخر الدورة وعند تحليل بيكون فيه هرمون الحمل وتكوني حامل...بس إذا حللتي طلعتي حامل الأفضل تسةي أشعة سونار للتأكد من أن الحمل موجود في الرحم ومو خارج الرحم...
بالإضافة إنه بعد أسبوع من التحليل لراح ينزل معك دم أسود فاسد هذا في حدوث الحمل خارج الرحم وألم شديد مرة...والله رجعتي علي المعاناة يعني تشخيصه جدا سهل بس سوي أشعة سونار عند التأكد من الحمل....وبالتوفيق


وما توفيقي إلا بالله


الساعة الآن 10:52 .