مشكلتي يالييت تحلوووهااا/ أخاف من الاجتماعات .معدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

عنندي مشكللة اناا اني ما احب اختلط بالناااس واحسس بخووف وحتتى ما اقدر اتكللم في تجمعااات
وكثيير اخجل صايرة داايما لوحديي تعوودت ع الوحددة ليين لدرججة احس اني صرت مععقدة حتى صرت اذكر اي شي وجلس اضحك مع نفسي او اذكر اشياء واسولف يقولو تقولي اختي او امي مجنوونة انتي هذا الشي يعقدني زياادة
لأن امي مانعتنا وكذا من الخروج حتى كلاميي ما اقدر اتكلم إلا واتغللط بالحرووف صررت انسا كل ما اتكلم انحررج حتى مع صديقااتي ما اقدر إلا اجههز كلام مع اني اوول عكككس كذا تماما احب الفلله والمزح بس فجأة صرت انسا و عندي خلل بالكلام ما اقدر او خووف من النااس راحت جرأتي وكل شي حتى لما اتكلم محد يسمععني زي اول الكل كان يحبنيي اما دحين الكل صار يتجااهلنيي عشان تغيير اسلوبي وكل شي واخاف اتكلم واتغلط بالكلام وانحرج عانييت كثثثير مننه ابغاا شي يرجع لي جرأتي و ما عاد اتغلط بالكلام وتقووى شخصيتي مع العلم اني بالدردشة الكل يقول تدخلي القلب من طريقة كلامي لأن بس ع الكتاابة اقدر اتكلم اما مع احد او مجمووعة من الناااس اتلخبط واحووس الدنيا لدرجة انه صديقااتي يستصغروني حسيت زي كأني وحدة نشبه اول كنت محبوووبة للكل وعندي شخخخصية واحب الفللة وكلل شي بس دحين عمري 15 يالييت كل وحدة تعطيني حل الله يسعدكم
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسر بعد عسر
يسر بعد عسر
الله يفرج همك
aum zyad
aum zyad
حبيبتي استعيني بالله وصبر واذا غلطي ما فيها شي كل بني ادم خطاء واكتبي كل همك في ورقه وقطعيها وحاولي تشوفي مميزاتك
حساسة وقلبي الماسة
امين قصدي اني غلط مو اغلط ع شخص كلامي كله ملخبط قصدي ومحد يفهمني
توووفي*
توووفي*
تكلمي شوي شوي ولاترتبكين عادي كل اللي قدمو مخلوقين من تراب فليش الربكه قولي اللي عندك حبه حبه وبس
واكثري من قراءة القران بتنطلق لسانك ان شاءالله
مجدولـــــينا
جربي يوم وقفلي عليك غرفتك واوقفي قدام المرايه وحاولي تتكلمين وتسولفين وسمي بالله قبل هههههههههه
وشوي شوي ابدي ادخلي مع الناس بالسوالف يعني بداية الامر سوي مثل اللي قلتي عليه جهزي لك سالفه حلوه منمقه واسرديها مره بعد مره صدقيني راح ينطلق لسانك ولاتتضايقين لما محد يعطيك وجه عادي كلنا قد حصلت لنا مع الناس ونعدي
ورددي (اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )