منى الرggح
منى الرggح
يارب تهون علينا احمدي ربك انا عيالي يدرسون همي اكبر منك مدرسه وحمل وتعب وكرف وتنظيف وطبخ يااارب تسهل عليناا
يارب تهون علينا احمدي ربك انا عيالي يدرسون همي اكبر منك مدرسه وحمل وتعب وكرف وتنظيف وطبخ يااارب...
الله لا يحرمني يا خوات دنياي... والله اثلجتوا صدري بدعواتكم و وقفتكم معايه ربي يسعدكم وينولكم مرادكن ياااااارب .. فديتكم انا كم احبكم:biggrinlo
ذنوبي سبب همومي
اولا ابدئي نهارك دائما بالتسبيح واتلكبير والتهليل ثلاث وثلاثين مره وراح تشوفي العجب وكيف الشغل يتيسر لدرجةانك تحسي ان احد يساعدك سبحان الله
اسيره عدن
اسيره عدن
بديت اثقل بس اضغط على نفسي خصوصا اكون صاحيه في صباح اخذ راحتي.وعلى مهلي شوي.شوي وان شاء الله استمر لين احس خلاص ما فيني حيل ابدا
توتة قلبي
توتة قلبي
الله يكون في عونك أختي وييسر أمورك
سلقيه وعصيده
سلقيه وعصيده
ابعد الملابس والاواني الزائده عن الحاجه عن البيت يعني كل ٦اشهور بالكثير لازم اعمل جرد على الاغراض

بالنسبه لنظافة المنزل احرص على ان يبقى المنزل شبه ٢٤ساعه بدون قراطيس وأوراق مرميه في الارض على طول للقمامه
غرفة النوم بعد الاستيقاظ مباشرة ترتيب السرير على السريع والملابس الموجوده في الشماعه ارجعها لدولاب ملابس يحتاج لها غسيل على طول في سلة الغسيل موجوده تحت العلاقة

غسيل الملابس مرة او اكثر في الاسبوع اهم شي ان ماجمع ملابس كثيره
وجود غسالة الملابس والنشافه يشيل ثلاثة أرباع هم الملابس ولله الحمد

وجود غسالة الأواني تساعد وتشيل نص الغسيل

استخدام المناديل المبلله والنشاف الخشن لتمسيح يوفر وقت غسيل الفوط وأنظف وأنسب من قيمة راتب الشغاله

تعويد الأبناء على التعاون والمساعده منذ الصغر

التغاضي عن التدقيق الشديد يعني تمر اوقات مالك مزاج لشغل او تعبانه ماله داعي تضغطين على عمرك
وجربي فتحي على موضوع عن التنظيف وشوفي شغل البنات بتتحمسين وتقومين تشتغلين بهمه ونشاط

كثرة ذكر الله والأستماع الى القراءن وقراءة الأدعيه الصغيره وقت العمل والاستماع الى بعض الاناشيد الاسلاميه