اخت جودي
اخت جودي
شوفي حبيبتي اللي اعرفه يسمحون باثنين والثالث لو لاحظوا تزيدون الظاهر ١٠٠ ريال قيمه السرير حاجه زي كذا والله اعلم
atheer1234
atheer1234
انا العام بالحج سكنت بفندق لينكاوي لاجون و ما قالوا شي مع أني معاي ٣ اطفال سنتين و نصف و ٧ و ١١ سنه
ام اسامه وفهد
ام اسامه وفهد
لا تكتبين بالحجز ان عندك ثلاث أطفال اختاري فقط غرفه لشخصين أنا العام مع ان كان معي طفلين لكن ما ذكرتهم بالحجز والحمد لله ما قالوا شي
ام زياد وريان
ام زياد وريان
لا تكتبين بالحجز ان عندك ثلاث أطفال اختاري فقط غرفه لشخصين أنا العام مع ان كان معي طفلين لكن ما ذكرتهم بالحجز والحمد لله ما قالوا شي
لا تكتبين بالحجز ان عندك ثلاث أطفال اختاري فقط غرفه لشخصين أنا العام مع ان كان معي طفلين لكن ما...
اشكرك حبيبتي ..كلمناهم يقولون حسب التوفرعند الوصل...يعني يمكن تكون غير متلاصقه..

جزاكي الله خير ....بالفعل كثير يقولون كذا بس الفنادق عند الاتصال بهم رافضين

كلمنا اكثر من شركه سياحيه ....يقولون نحجز لكم لكن مالنا دخل لو عارضو هناك ...لأن هذي سياسة الفندق .. الله يعطيكي العافيه اختي

الله يبشرك بالخير ...
ام زياد وريان
ام زياد وريان
انا العام بالحج سكنت بفندق لينكاوي لاجون و ما قالوا شي مع أني معاي ٣ اطفال سنتين و نصف و ٧ و ١١ سنه
انا العام بالحج سكنت بفندق لينكاوي لاجون و ما قالوا شي مع أني معاي ٣ اطفال سنتين و نصف و ٧ و ١١...
الله يحفظلك ذريتك .. حبيبتي لنكاوي لاقون رافضين الا طفل واحد ... ممكن تفاصيل اكثر عن حجزكم لاعدمناكم