Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا تعرفون المثل اللي يقول اضرب عصفورين بحجر طبقته بشطتي اللذيذه سويت شطه وحطيت معها خضار مشكل مسلوق طبعا الخضار كان بالثلاجه وقلت حرام أكبه قمت خلطته مع البصل والطماطم والثوم والفلفل الحار وحطيته بالخلاط وعلى النار يتسبك لين تخف مويته وبعدين نحط البهار وزيت الزيتون وتمتعي بألذ شطه ممكن تاكليها
اللي عجبني في اختراعي اني ضربت عصفورين بحجر اكلت عيالي خضار بدون مايحسون لانهم مو من محبين الخضار كثير وبنفس الوقت فتحت نفسهم بالشطه ...ويالذتها وانتي تغمسينها بالخبز وتاكليها مع الملوخيه او الرز او أكله تحبيها
جربوها وادعوا لي ان الله يشفيني انا وزوجي وعيالي
15-11-1433 هـ, 08:48 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
راح اجربها
تسلم الاياااااااادي
15-11-1433 هـ, 08:49 صباحاً
 
يسلمووا
15-11-1433 هـ, 08:58 صباحاً
 
مشكوره طيب الخضار وش مكوناتها وياليت بالصور عشان توضحين طريقت الششطه
15-11-1433 هـ, 09:18 صباحاً
 
يسلمووو ويعطيك العافيه
15-11-1433 هـ, 10:37 صباحاً
 


الساعة الآن 03:48 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏