شوفي عزيزتي احنا يا اهل الجنوب عندنا انواع من العصيد بس اتوقع دام قلتي لونها ابيض انها هذي راح اعطيك الطريقه وطبقيها زين مازين علبه كبيره لبن مراعي ابو سبعه ريال احسن افضل لبن للعصيد وتحطيها بقدر وتحطي دقيق ابيض تقريبا كوب جبن سايل كبير وملح وع النار وتشتغلي بالمضرب اليدوي عشان ماتلصق بحواف القدر واذا حسيتها خفيفه زيدي دقيق وحركي بسرعه لين توصل لثقل المطلوب كل واحد عاد ورغبته في ثقلهاواذا حسيتها نضجت حطيها في صحن ومع العسل والسمن امممممممم وﻻ احلى
واذا في شي مافهمتيه راسليني ياعسل فديت اهل الجنوب
16-11-1433 هـ, 12:38 مساءً

نسيت اقلك تقدري تحطي حبه السودا معاها اذا قربت تنضج بس انا عني ما احط اكتفي فيها كذا
16-11-1433 هـ, 12:41 مساءً

اقتباس مشاركة  (اهات روح)
شوفي عزيزتي احنا يا اهل الجنوب عندنا انواع من العصيد بس اتوقع دام قلتي لونها ابيض انها هذي راح اعطيك الطريقه وطبقيها زين مازين علبه كبيره لبن مراعي ابو سبعه ريال احسن افضل لبن للعصيد وتحطيها بقدر وتحطي دقيق ابيض تقريبا كوب جبن سايل كبير وملح وع النار وتشتغلي بالمضرب اليدوي عشان ماتلصق بحواف القدر واذا حسيتها خفيفه زيدي دقيق وحركي بسرعه لين توصل لثقل المطلوب كل واحد عاد ورغبته في ثقلهاواذا حسيتها نضجت حطيها في صحن ومع العسل والسمن امممممممم وﻻ احلى
واذا في شي مافهمتيه راسليني ياعسل فديت اهل الجنوب
ياااالبى قلب اهل الفزعات

بجربها اليوم ان شاء الله

ادعولي تضبط معي
16-11-1433 هـ, 12:41 مساءً

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك اللهم على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم للعالمين انك حميد مجيد
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

اللهم اغفر وارحم عن جميع موتى المسلمين
اللهم اني استغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الا يوم الدين

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
16-11-1433 هـ, 01:12 مساءً

ماقصرت اهات روح طبقي نفس طريقتها بس فيه ملاحظه انا احطها بالخلاط اول علشان ماتتلصق ببعضها
16-11-1433 هـ, 01:29 مساءً

الساعة الآن 08:31 .