علاج الحمل وحبوب بالوجه ابي حل/// قديم

العناية بالبشرة

اهلين خواتي~
انا اتعالج عشان الحمل واخذ،منشطات وكلوميد~وجهي كله حبوب واثاروانا ابي استخدم كريمات مثل رتن اي واكرتين هل اضرار عشان ابي احمل ~ الله يوفقها اللي ترد علي والله نفسيتي زفت وحالتي الله يعلم فيها
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

برنسيسة وردة
برنسيسة وردة
بعطيك طريقه فعاله جداااااااااااااا والله على ما اقول شهيد استخدمتها من بدايه الاسبوع هذا وخف الحبوب بنسبه 60%
لان حفيت وطلع لي حب فظييييييييييييع

الخلطه الاولى سويها الصباح ثوم وعسل مده 3 ساعات تحملي شوي اذا ماقدرتي ثوم حطي بندول او اسبرين حبه طحنيها
الثوم معفوله اسرع انا استخدمه هو ولما كان معي دوام حطيت اسبرين عشان الريحه ما تلزق مع انها ما لزقت بس احتياط

وفي الليل حطيت شوفان مع حليب بودره في فجنال ومعاه المويه اللي من الرز لما نشيل منه المويه
اذا حبيتي حطيتي بدله ماء ورد بس هذه اللي سويتها انا

انصحك فيها اليوم اصبح اليوم 5 من تجربتي الحبوب مو مصدقه نفسي كيف ****لت
للعلم اغسل وجهي بصابونه قويه تجفف الوجه عشان يجف الحبوب وفي معاي مويه ورد معاها مره وفيتامين سي احطه تونك ع وجهي اذا ماتبين استغني عن الفيتامين سي موب لازم بس هو يفتح اماكان الحبوب عشان ما تبقى اثرها بعدين

جربي مره سهله وباقل من اسبوعين راح ينشال كل الحبوب في وجهك اذا ما نفعك مراح يضرك

وادعليلي عاد
ع فكره قريت ان الفراعنه يستخدموا العسل لعلاج حب الشباب كانوا
وفي وحده لقتها كاتبه ان الحبوب اذا عولجت بالثوم والعسل مراح تظهر مره ثانيه ابدا
البنت اللي اخذت تجربتها جربت مده اسبوع وشي وللحين مر شهرين وما ظهر لها حبوب حتى وقت الدوره
انبض ياقلبي
انبض ياقلبي
حبيبتي استخدمي اي شي طبيعي لان يمكن يسيرحمل فترة العلاج وبعض الكريمات مظره اشربي بردقوش ينظم الهرمونات بس اذعندك كسل بالغده لا
منى المهنا
منى المهنا
مشكوره اختي برنسيه بس انا بشرتي مررررررررره حساسه واخاف الثوم يزيد وانا احس الحبوب تزيد كل يوم تطلع حبه~اختي انبض قلبي انا عندي الغده بس الحمد الله تمام مع العلاج عادي اشرب البردقوش الله يوفقكم ويسعدكم
مليونيرة بزنس
اسالي دكتورة جلديه افضل لك
soosoo2009
soosoo2009
حتى انا حامل وطلعت لي حبوب تفجع كبيرة ومليانة في خدي ومو عارفة اش استخدم شي ينشفها طبيعي