مؤؤؤؤؤؤؤيده وبقوووه
انا معك والله انك صادقه صارت الدنيا تخوف
وانا اشوف ان الوحده اذاكان عندها القدره على ذلك
وعندها المكان المناسب تبدا من الان لان دولتنا مع الاسف ماعاد يهمها مصلحه الشعب
أنا احب الاطفال وعندي بنت من الاحتياجات الخاصة وتحب الاطفال مررررره وكان هذا منيه حياتي أني اجلس مع أطفال وقت دوام أمهاتهم لكن بيتي صغير وهذا هو العائق الوحيد عندي والله أني لا خفض في السعر علاشان خاطر الصغار الضحايا للخادمات وربي انه يتقطع قلــبــــــــي علي الاطفال الى اسمع عنهم يصير لهم مشاكل مع الخدامات حسبنا الله عليهم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه طرحت الموضوع أكثر من مره بس ماأدري ليش يتم حذفه ويقولون حطيه في الاعلانات المبوبه وأنا ما أعرف اسوي إعلان مبوب وأنا مستعده من بكره لو تبون أستقبل أطفالكم بس تقولون جيبي تصريح يبيلها فتره وبعدين ماعندي إمكانية استأجر مكان لان إمكانياتي ضعيفه بس والله بعد المشكله إلي صارت لتاله هونت اجيب شغاله واروح اتوظف ابركلي أمسك عيال الناس وعيالي والرزق على الله وفيه البركه حتى لو كان قليل ومستعده أرعاعاهم زي عيالي و اكثر لانهم أمانه وأنا أم ل6 أطفال وأخرهم توائم يعني خبره وماني بعازة شغاله ومستعده امسك 6 اطفال من سن شهر ل3سنوات أنا بغرب الرياض العريجاء الوسطى عند نادي الهلال إلي تحتاجني تراسلني واديها رقمي ونتفق على ماتفتح الحكومه دور حضانه وتحط فييها فلبينيات
فكرة منطقية جدا

الساعة الآن 09:55 .