اخواتي ... السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة بعد تفكير وحيرة قررت استشيركم واستفيد من تجاربكم وخبراتكم
طبعا اغلبكم يمكن يعرف برنامج انسستقرام لعرض الصور انا مسوية فيه اكاونت عام وابغى اعمل لي اكاونت ثاني يكون خاص بالشغل ..انا عندي بضاعة منوعة ابيعها وفي نفس الوقت استقبل طلبات اكل للمناسبات يعني حلا ومعجنات وكذا,,,,,واعمل توزيعات لاي مناسبة ,,,يعني الزبدة عندي نشاطات متعددة وحابة اعرض صورها في الانستقرام ...بس الشي اللي محيرني هل اعمل اكاونت واحد يكون شامل لكل نشاطاتي ولا اخصص لكل نشاط اكاونت مستقل ؟ واذا ابجمعهم في اكاونت واحد ابغى اسم يكون حلو ويعبر عن الشمولية ويكون اسم جذاب في نفس الوقت ,,عطوني اقتراحاتكم الله يسعدكم ويجزاكم الجنة ..والله تعبت وانا ادور على اسم

وشو هالبرنامج؟ياليت توضحين لي ولغيري من البنات

وكيف استفيد منه لعرض منتجاتي
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
مساااااااااء الخيرات .......... حلو ووووو يكون شغلك في اكاونت وااااحد ومبروووووووك مقدما ..

وهذااااااا اسم من عندي ( كيكه وزعتر ) اواسم يتعلق فيك لقب او احد ابنائك .

مع تمنيااااااتي لك بتوفيق.
اختي انا غير هذا برنامج تقدرين تنزلينه في الهواتف الذكية او الايباد وبعدين تسجلين فيه تسوين لك حساب يعني وتنزلين اي صورة تبينها وتكتبين عنوان او توضيح للصورة ويصير في تواصل بينك وبين متابعينك يعني يتركون لك تعليق او اعجاب بالصورة وكثير تاجرات صاروا يعرضون بضايعهم ونشاطاتهم فيه ..وبس واي سؤال ثاني انا حاضرة ....اسم البرنامج instagram
اختي حب الكرز شكرا على ردك وتعاونك ..بس بالنسبة للاسم كيكة وزعتر حلو يكون لحساب خاص بالاكلات بس اذا بخليه حساب واحد لعرض كل شغلي لازم يكون الاسم مناسب لنشاطات متنوعة ،،صح؟

الساعة الآن 09:53 .