قمةالأحساس
قمةالأحساس
أنا مثلكم كان عنيييييييييييد وكتبت تجربتى هنا ونصحننى هنا بالمنتدى الله يجزاهن خير وقالولى عليكى بقص أطراف الشعر مجرررد الاطراف شئ بسيييييييييييط جدا كل شهر والافضل15 من الشهر لانك بكذا تفتحين لهالمسام حتى يطول وبالفعل لاحظت أنه طال مع كثافه
ام الغالين6
ام الغالين6
نفس الحاله ماخليت ولابقيت من زويت وخلطات ولافي فائده
على باب الله
على باب الله
انا ماشاءالله تبارك لله مانفعني الا الله سبحانه ثم الفيتامينات لأني أعاني نقص شديد والحمدلله
انا ماشاءالله تبارك لله مانفعني الا الله سبحانه ثم الفيتامينات لأني أعاني نقص شديد والحمدلله
لو امكن اختي الكريمة ايش اسم الفايتمينات العندك
روندة
روندة
شعري قصير مرا وتمنى يطول
ام عبودي وليان
بنات اختى كانت بلبان قريب وقالهااا سالفه لا اطراف ما تسوي شي لان اصلا شعر يطول من الجذور مو من لا اطراف بس لا اطراف تنقص لتحسين شكل شعرر من تقصف ويستفيد من زيوت وغيره اما انه يطول لا ما يطول عندي اخت تق كل شهرين وماطول شعرهاا وانا واختى ثانيه ما نقص وشعرناا مشاء الله تبارك رحمان طويل هاذا ونا كنت تعبانه وفيني عين وتساقط وطااااح ورجع مثل قبل واحسن ماشاء الله تبارك رحمان استخدمت العلاج النبوي للشعر جربوهااا وربي جابت نتيجه معاي شعري كان لين حلمة اذني قصيته كبر كف يدي لان من علاج انك تقصي كبر كف يدك تقيسي كم كفك مقاسهاا وتقصين حتى لوقصرر مراا راح يطول انا وصل لين حلمة اذني زمع العلاج نبوي ورب العباد انو صاررر شعري لين خصري قريب فخذي قولوما شاء الله والله صرت اخاف افتحه قدام احد دايم مرفوع حتى بلمناسبات اسوي تساريح بحيث يرفعونه لي لا يصير لى مثل قبل البيت والمخده كلهم شعري ولما تشدي شعري اقسم برب العباد كان ينزل بيدي بكل سهوول من ضعفه لدرجه اماكن صلع فيهاا صار كن فيني ثعلبه والحين لا حول ولا قوه الا بالله بعد الله والعلاج نبوي وزيوت الى استخدمتهاا صار شعري كذاااا