@حواءالحلوه@
@حواءالحلوه@
ههههه اعجبني اسلوبك بس ترى الي فيك اوهام روحي حلللي هرمونات ونتي توس صغيره الي في ال40 منقطعت لاتوسوسين بس انتي وخاتم العجوز
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
غاليتي
أنت صغيره فلما التشاؤم ؟!
لا يمكن ان تكوني في سن اليأس واحذري أن تنقصي من شأنك امام زوجك
خليك شاااابه و لا يشوفك عجوز على قولتك
شيكي على نفسك في المستشفى افضلك واذا مو هامك علشان نفسك فعلشان زوجك وبناتك
والحمدلله انو عندك ضنا فعليك بالقناعة والرضا وان ما اختاره الله لك فهو خيرة لك
صحصحي و حبي نفسك والحياة اصبغي الشيب وعالجي تساقط شعرك و تفاءلي خير تجدين الخير
فهو لا ينطق عن الهوى
تعمقي في هذه الحكمة كثيراً وعيشيها
" كُـــن جميلاً ترى الوجود جميــلا "
عيشي يومك بسعادة وفرح خليك في الحاضر وبس
الله يفرج همك و يريح بالك ويصلح لك حالك .
حبيبة نوجا
حبيبة نوجا
انا صارت معايا وكنت خايفة اقول خلاص قطعت ولا علمت احد وساكته ومره كنت عند دكتور وسالني عن بعض الادويه كنت استعماله قلت ايوه قال ما عمل لخبطه في الدوره قال وقفي وجات طبيعيه بعدها يمكن في سبب ابحثي لخبطت هرمونات اواي شيء
Om Dhai
Om Dhai
الوحدة توتر حالها وتصك الابواب والمستشفى جنبها / ياأختي الله يصلحك ترى لسى بدري ع عمرك الشيب بس روحي اتطمني ولاتقولي لزوجك مثل هالكلام غلط انا خلاص عجزت وكبرت ومدري شو
الوحدة توتر حالها وتصك الابواب والمستشفى جنبها / ياأختي الله يصلحك ترى لسى بدري ع عمرك الشيب بس...
أمي عمرها بالاربعين ولما انقطعت عنها من سنه الكل تفاجأ حتى الدكتورات يقولون لها أكيد فيه سبب توك بدددري على انقطاعها شلون عاد أنتي 35 ؟؟؟

لا تتوهمين عزيزتي ترى كل اللي تحسين فيه صدقيني اوهام بنيتيها بنفسك مثل أوهام استفراغك ووحامك لما توقعتي تكونين حامل

وبالنسبه للتأثر ممكن يكون بسبب لخبطة الهرمونات صار عندك حساسيه مفرطه فقط ولا تنسي إن الدوره سبحان الله تجدد الدم ف جسم الحرمه لذلك يمكن صرتي تتعبين بسرعه و شحوب والخ لانه دمك محتاج تنقيه

افحصي زين و سوي تحاليل لكل شي الغده و فيتامين دال و الهرمونات واحجمي ثم احجمي ثم احجمي هالنصيحه اللي دوووم اصيح فيها عند أمي وللان متردده هي ترى والله الحجامه سنه وزينه بتفيدك كثير
لما حجمت مره طلع دم فظيع من قدمي قلت لها ليه هنا اكثر شي؟ على بالي لانه اخر شي بااجسم ف يتجمع فيه قالت لا هذا كله اللي متجمع بالرحم وهو فاسد سبحان الله للرحم عروق متصله بالقدم

والله يكتب لك ما فيه الخير
سما العنزي
سما العنزي
ههههههههههههههههههه
ضحكتيني والله

انا نقطعت عني فتره وعادي رجعت نزلت واختي بعد
من الغده والهرمونات والاعراض الي تحسي فيها من خربطه الغده والهرمونات ونصها وسوسه روحي ياعمري عالجي وريحي نفسك