نك نيم

نك نيم @nk_nym

عضوة فعالة

كل مره بقول اكمل بس ابطل واجلس للشماته والكلام الجارح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي حابه اسالكم انا بطبعا بنت انقطعت عن الدراسه تقريبا 3 او 4 سنوات اخت اولى ثانوي وماكملت وطبعا ماسلمت من التعليقات ومن الوالد ومن كلامهم فاشله والخ من هالكلام بس الي صار اني كنت اذاكر واجتهد طبعا منتسبه وواخر شي لما يجي الاختبار احس باكتئاب وضيقه فضيعه فابطل وماروح وصرت محط شماته عند ابوي الي كل شيوي يعايرني بهالشي واخواتي الي بكل مشكله والثانيه يافاشله يافاشله وبصراحه نفستي تعبت يمكن لو هالكلام من ناس برا ابلعه وامشي ولاعلي بس من اقرب الناس لك تحز بالخاطر وتتعب جدااا وخصوصا اذا كنتي معهم تحت سقف واحد الي صار هالسنه رحت وقلت بكمل منتسبه وبكمل دراستي بس ابوي جالس يضحك ويقول زي كل سنه بتسوين تكرفين وتذاكرين ويجي يوم الاختبار ماتروحين وانا احلف للكل اني بكمل واجتهد و بروح الاختبارات ب وذاكر كويس للعلم دخلت ا دبي الحين ثاني ثانوي منتسبه لاني مقدر انتظم بسبب ظروفي وبرضو الان عمري الان 23 سنه فانا حابه اكمل واجتهد بس صاير فيني خمول فضيع ومادري مالي رغبه بالمذاكره مدري ا نتو تمرون بكذا حاله واحس اني بتفشل وماروح الاختبارات واجلس للشماته والكلام وابوي الي لسانه مايرحم من ضحك وكلام ساعدوني تكفون كيف اتحمس وهل اكمل ولالا لاني خايفه اكمل وبعدين ماروح الاختبار واجلس لكلامهم وشتمهم
وسوال ثاني اليوم كم بالشهر لاهتو < سوال غريب بس تبي تعرف جد :22:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tamara2011
tamara2011
اقرائي وردك يوميا وارقي نفسك واقرئي سورة البقره ودعمي ثقتك بنفسك وكملي دراستك
منثبره بالبيت
الله يسهل امورك وتصير كثير
لاتترددين كملي وكلامهم خليه اخر شي
mrs-hawaa
mrs-hawaa
نصيحة لوجة الله ابحثي عن رقية الشيخ خالد الحبشي للعلم
رووووووووووووووعه
@عبق الورود@