صلفا

صلفا @slfa

عضوة جديدة

مسائكم خير بنات

ابي استفسر عن شغله انا لسى متخرجه وماخذيت الوثيقه كان عندي محمول وكنت اعتقد ان حافز ماينزل لي
الا بعد سنه لكن تفاجأت بصحباتي ينزلهم يعني مقدمين والي نزلها شهر 10 واللي قبله
وكمان استغربت ان فيه بنات الحين يدرسون بالجامعه وينزل لهن حافز يقولون انهم مسجلات ب بيانات
الثانوي يعني مو كاتبين انهم جامعيات نفس الشي وحده اعرفها كان عندها محمول تقول مقدمه عليهم وينزل لي وببيانات الثانوي !!!

انا محتاجه حافز لين اتوظظظظف وتنزل الوثيقه شرايكم الي عندها خبر عن التسجيل ببيانات الثانوي تنورني
يعني اقدم ببيانات الثانوي وان مؤهلي ثانوي ولا شسوي ؟؟!! ابي حاااااااااااافز :icon33:
5
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارقة الوجدان
انا سجلت بحافز ببيانات الثانوي
وتأهلت ولما تخرجت من الكليه رحت وعدلت بياناتي وماوقفوها لأني توي متخرجه منزلينها كل شهر

سجلي وان شاء الله تكونين مؤهله

واذا ما تأهلتي بيكتبوا السبب انك منتسبه بالجامعه
بس جربي وسجلي

سلامي
تهاني الكثيري
رفع
الغمام الابيض
يا حبيبتي سجلي غيرك سجلت شهادة خامس ونزل لها
خزامى نجد 55
خزامى نجد 55
حافز ينزل بعد ستة شهور من تاريخ التخرج
كذا مكتوب بموقعهم
احسبي من تاريخ التخرج اللي مكتوب بالوثيقة
او تاريخ انعقاد المجلس
يكتب بعد بالوثيقة

وبعدين ياحبيبتي يدورن عنك

والله يوفق
انا مثلتس وهذني احسب الايام عشان اقدر اسجل
رفا عمري
رفا عمري
بس بقول لك شغله

لما كنت ادرس باقي ف الكليه قدمت على حافز و حطيت بيانات الثانوى يعنى لما ججيت اسجل كانت فيدي شهادة التانوى وقدمت بها وقبلونى وربي بس نزلوها شهر واحد وبعدين قالو لسى تدرسي لاتخرجتى قدمى فهمتو علياااااااااا
\\\

انا زيك تخرجت سنه دي شهر 7 وسويت اعادة طلب وقالو غير موهل لازم بعد6شهور ,,,,,,, وهانت الحمدلله مع انى اليوم قدمت كمان يعنى سويت اعادة طلب

بس كانى قريت انهم غيرو الشروط خلوها بعد التخرج ب3شهور بس قدمت ويقولو بعد6ش بس بقعد اقدددددددددددددددددددددم لين يقبلونى الله يشهد انى من جد فحاجتها ووووووووربي