هـَ?ـدِﯦَـ?ڵ
هـَ?ـدِﯦَـ?ڵ
ماشاء الله الله يسهل عليكي ويعينك يااارب
موتر جدي
موتر جدي
ماشاء الله الله يخليلك اعيالك

شوفي كثيرين ينصحون انك تجبين اعيالك وراء بعض تتعبين اليوم وترتحين بكره لكن انا عمليات وفشلت في التخطيط لكن انتي استمري بالانجاب والرسول مدح المراه الولود الودود والله يسنهلك الامور وخلي زوجك يساعدك في التنظيف واطعام الاطفال وكذ و
غابات النور
غابات النور
ماشاء الله الله يخليلك اعيالك شوفي كثيرين ينصحون انك تجبين اعيالك وراء بعض تتعبين اليوم وترتحين بكره لكن انا عمليات وفشلت في التخطيط لكن انتي استمري بالانجاب والرسول مدح المراه الولود الودود والله يسنهلك الامور وخلي زوجك يساعدك في التنظيف واطعام الاطفال وكذ و
ماشاء الله الله يخليلك اعيالك شوفي كثيرين ينصحون انك تجبين اعيالك وراء بعض تتعبين اليوم ...
احلى صباح استفتحته على ردودكم الي خلت الدم يجري بعروقي ماشاء الله عليكم كلامكم بلسم خلاني ابكي من فرحتي بيكم ..
جدا رفعتولي معنوياتي ..
ان شاء الله انا قدها وراح انظم وقتي ..
بالنسبة لزوجي ماشاء الله مساعدني واجد باكلهم بنومهم يراعيني وماني مقصرة معو وانا الحين عودتهم عالساعة 10 نوم وانا اسهر معو ..
بنتي الكبيرة معودتها على جيبي كذا حطي كذا وتسمع الكلام ماشاء الله هادية ..
ممكن اني اجيب شغالة بالشهر مرة لاني قادرة على بيتي وخاصة بالليل ارتب كل شئ قبل انام والصبح فاضية لهم ..
اشكركم كلكم وبالاخص الاخت مخملية كلامها عسل والله ..
باقي شئ ابي انشف حليب صدري لاني مااتحملو متورم ياريت تساعدوني ..
راح اكون بقدرة الله قوية عشان اربي عيالي ويكبرون ويريحوني واتدكر اني بيوم كتبت بعالمي الجميل وعالمي مابخل عليا ابدا ..
أم الولدين الحلوين
الله يتمم لك ع خير
اهم شئ زوجك فرحان بالحمل ماعارض
انا زوجي مايتحمل ازعاج ومسؤليه ومريح راسه مايبغى اطفال انا نفسي اجيب بنت
بس ربك يكتب اللي فيه خير