قصه مبتوره
قصه مبتوره
والله شوفي مافيه مثل الاهل لا تقولين متشددين ومدري ايش هي كم يوم بتقعدينها وخلاص تصبري هالاربعه شهور ماراح يصير فيك شي اذا جيتي على نفسك ورحتي لعمك تراها صلة رحم واذا عالكرف هذا بيت اهللك اللي طلعتي منه اكرفي فيه لاجل امك وابوك
واهل زوجك لو اهم عسل لا تاكلينه كله
روحي سلمي عليهم كل شهر ونومي ليله عندهم منها تريحين لو كنتي مظغوطه عند اهللك ومنها تروح العيبه عنك انك ماسلمتي عليهم
والسير مو مشكله لا تودينه عند اهللك خذيلك هروله على بيت اهللك كم دوره مو شرط سير !
صدقيني مافيه مثل الاهل ولو ماارتحتي عندهم
نصيييحه لا تقولين لاهل زوجك ولا زوجك اني ارتاح عندكم اكثر من اهلي نصيييييحه لانه راح ينزل من قيمتك انتي كثييير عزي نفسك واهللك يعزونك الاغراب،،
اهي ايام بالطول بالعرض خلصيها وخلي اخلاقك مع اهللك كويسه واحتسبي برهم الاجر من الله علشان يتمنون زوجك مايرجع من حلاة قعدتك ،،،
الله يعدي هالايام على خير يارب
شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
انتي دخلتي وانتي تمدحي في اهل زوجك وتبغي عندهم خلاص مايحتاج تسألي ولا تقولي شي عن اهلك عند زوجك او اهله انتبهي
احب الخير1
احب الخير1
غريبة والله صدق الدنيا تغيرت
والقلوب تباعدت وكلن يدور على راحتة وسعادددتة.
ريناس ,
ريناس ,
من كلامك أنا افضل عند أهل زوجك بس طبعا لاتقولي لاهل زوجك أني فضلتكم على أهلك بل خلي الجميع يعتقد أن هذأ بطلب من زوجك وألله لأيغير عليكم
من كلامك أنا افضل عند أهل زوجك بس طبعا لاتقولي لاهل زوجك أني فضلتكم على أهلك بل خلي الجميع...
مع الأخت بكلامها
mysoso
mysoso
انتي تبغين عند اهل زوجك بس تبغي سبب مقنع لي اهلك علشان لايزعلون قوليلهم زوجي يبغاني عند اهله واناراح اجيكم زياره