اهل اول

اهل اول @ahl_aol

عضوة نشيطة

حالتي الغريبه و خدامتنا تكفوون

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ابي اسأل اهل الخبره عن اللي صايرلي

جتنا شغاله اندنوسيه جديده من 3 شهور تقريبا المهم من جت وانا ما ارتحت لها لدرجة اني ما اكل من اكلها بس ما قلت لاهلي قلت يمكن مع الايام اتعود عليها و من جتنا و انا احس بضيقه غريبه بس تزيد على الساعه 1 الى 4 الفجر بس اول ما يأذن الفجر تروح
و الحين من بعد سالفة تالا الله يرحمها صرت وقت الفجر اصيح بدون سبب والله يا بنات اني محافظه على صلاتي و اذكاري و سورة البقره ما اسكرها في غرفتي و اول ما احس بضيقه اسمع محاضرة او تلاوه بصوت مريح او اي شيء يلهيني لاكن الحال ما تغير و الحمدلله على كل حال

ابي رايكم في الي فيني يا اخواتي
5
867

هذا الموضوع مغلق.

*عندي امل*
*عندي امل*
هدولا بلوووه مدري كيف الناس تدخلهم بيتهم......شوفيلك خادمه من جنسيه اخر

والله انا اكرههههههههههم مهما سويتي معهم يبقون حاقدين ونيتهم مو طيبه

ياعااااااالم لاتدخلونهم بيتكم .....يعني ماتبون من افعالهم واحقادهم.....لاتقولون فيهم طيب

ماضنتي هذي الجنسيه احد فيهم طيب
ياما جربت وياما جربو من حولي الكل يدم فيهم رغم شطارتهم وخدمتهم.....بس نفسيتهم مو طيبه

الله يكفينا ولايبتلينا
*عندي امل*
*عندي امل*
هدولا بلوووه مدري كيف الناس تدخلهم بيتهم......شوفيلك خادمه من جنسيه اخر والله انا اكرههههههههههم مهما سويتي معهم يبقون حاقدين ونيتهم مو طيبه ياعااااااالم لاتدخلونهم بيتكم .....يعني ماتبون من افعالهم واحقادهم.....لاتقولون فيهم طيب ماضنتي هذي الجنسيه احد فيهم طيب ياما جربت وياما جربو من حولي الكل يدم فيهم رغم شطارتهم وخدمتهم.....بس نفسيتهم مو طيبه الله يكفينا ولايبتلينا
هدولا بلوووه مدري كيف الناس تدخلهم بيتهم......شوفيلك خادمه من جنسيه اخر والله انا...
نسيت اقلك

اقرئي سورة البقره كامله يوميا
ام جود9090
ام جود9090
اقري البقره يومي ولا توسوسين واهتمي بلاذكار
..عزتي راس مالي..
الله يعينك استمري على الذكر وصلاة الضحى
ام الأمير2009
ام الأمير2009