السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبآيا .. إن شاء الله بخير ومرتاحين


حبيت استفسر عن حبوب الدوفاستون كتبتها لي الدكتوره
لان دورتي تأخرت عن موعدها 5 أيام
طبعاً بعد ما حللت لي عشان الحمل وكآن ما فيه حمل
" الله يكتبه لي ولكم جميعاً ولكل منتظره انه على كل شيء قدير "

قالت لي أخذ 3 حبات يومياً لمدة خمسه أيام
ومن اللي قريته بالنت ان 3 باليوم كثيره

طبعاً أنا توكلت على الله وأخذتها وكانت أخر حبه فجر الاربعاء
بس اليوم المغص ذبحني مع أنتفاخ بسيط في أسفل بطني

مدري وين المشكله ,, هي قالت لي 10 أيام وتنزل الدوره أن شاء الله

أفيدوني ..!؟ محتاره


ودي :$
21-11-1433 هـ, 10:03 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
نفس جرعتي هالشهر وبعد خمس ايام انزلت مع دوخه وتعب
21-11-1433 هـ, 10:10 مساءً
 
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
21-11-1433 هـ, 10:44 مساءً
 
يمكن خلاص حتنزل الدورة .... هي تنزل بعد ما توقفيها بخمسة أيام أو أكتر ... وانتي تقريبا ليكي أربعة أيام

يعني طبيعي .... أنا بآخدها حبتين في اليوم لعشرة أيام ... يعني انتي زودت الجرعة وقللت الأيام

وماقدامك إلا العافية
21-11-1433 هـ, 10:47 مساءً
 
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل
21-11-1433 هـ, 10:53 مساءً
 


الساعة الآن 11:55 .