ام يوسف ومنصور
عيوني عليك بالحبة البركه مطحونه على الريق وفترة العصر وفترة المساء قبل النوم طريقتها انك تسفيها بالمويه وشوفي النشاط بالله عليك ادعيلي محتاجه دعواتكم والله هدا علاجي مجرب وقبل ماتكمل الساعه تحسين بنشاط غير طبيعي والله شاهد
عزوف الزمن
عزوف الزمن
جزاكم الله كل خير ....اتمنى اشوف اراء الباقين ....لاتبخلوا علي بمروركم الطيب
!ليلاس!
!ليلاس!
اسأل الله انه يعينك

انا عانيت من الام الظهر سنتين الآم مبرحه مااقدر اجلس بس مسدوحه واتعب بسرعه

والحمد لله اخذت رشاد ملعقه شاي عالريق
واحيان قبل النوم بس مااكون شبعانه ..وكنت ارقي نفسي مدة شهر والحمد لله اتعافيت

ونصيحه غيري نظامك لقومة الصبح فيها بركة ونشاط
وانتي تشتغلي استغفري سبحي خلي الذكر ع لسانك وربي يعينك

وزي ماذكروا لك البنات اشتري اجهزة مساعده
انا عندي الغسالة الاوتوماتيك ونشاف حراري ماشاء الله تبارك الله ريحوووني مرررره
وخذي غسالة صحون

كذا الشغل يخف عليك

ولو تقدري تتفقي مع وحده تجيك مره بالاسبوع للكوي والتنظيفات المكثفه الاسبوعيه

يصير باقي الاسبوع شغلك بسيط تحافظي عالترتيب والنظافه بس
اصداء روح
اصداء روح
هلا اختي ظربتي على الوتر انا توها برمضان تسافر الغاله وكانت نريحتني عشنا الم ظهري مقدر اتحرك

سلمك الله سافرت والله من اقوم وانا شغاله غسيل كوي تنظيف ترتيب عاد اختك مجنونه نظافه وتعبت على قولت

ارتب والبيت زي الوره مرتب واطلع اكوي انزل والاانحاس كل شي والله تسمعين صياحي وصرخي واعصب وصارت اعصابي مشدوده

الكل يقول انتي الي جايبه لعمره التعب

اختي كنت زمان قبل الشغاله كنت اغسل الاثنين والثلاثاء كوي والخميس غسيل والجمعه كوي

والله حاطه لكل غرفه سله واجي والملبس بالارض لكن الشكوه لله وظهري تعبان مره مره ونقص فيتامين د وقؤحه الاثني عشر خليها على ربي ربي يفرجها عليك وعلى وكل من ظامت==غاليتي بيتك كم دور هوتعب بس الله يعينك لانك لو خليتي كل شي بيصير التعب عليك اكثر
ام ميمي*****
ام ميمي*****
مثل ماقالو لك الاخوات اولادك خليهم يعتمدو ع انفسهم يعني لما يكركبون عليك الغرفة خليهم يرتبوها ولما يصحو الصباح خليهم يرتبو اسرتهم وغرفتهم
اجلسي معاهم وقولي بنحط جدول للبيت وكل يوم نشوف مين يتقن عملة
((ونهاية الاسبوع راح يكون فية حفلة عبارة عن كيكة وحلويات يحبوها واحتفلو مع بعض بكذا راح يكون عصفورين بحجر منها ترتاحي من جزء من المهام ومنها فية يوم بالاسبوع تجتمعون مع بعض)) وانتم معي ووزعي المهام عليهم
وبعدين اشغليهم مثلا يسمعو قران لبعض سوي لهم مسابقات ........والله يعينك