نوتى
نوتى
up
نوتى
نوتى
اهلين اختى انشاء الله البنات ماقصروا معك
وانا عن نفسى انا استخدام كريم سودو
للاكواع والمناطق السوده
وانا عنى خلطه طبيه لتفتيح البشره وانا انتى محتاجتها
انا حاضره
اختك
نوتى
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
اختي نوتي بلا كلام عطيها لاتطولين عليها
طولي بالك دنيا
والله نفسيتك بتزيد الدنيا تعقيد
بالتوفيق
نوتي كلنا نيبها
@@محبتكم@@
@@محبتكم@@
اول حاجه لازم تعرفين انو ضيقة صدرك بتزيد الامر سوء
وترى كل البنات تزوجوا وعندهم نفس المشاكل هذي يعني مو انتي اول وحده ولا اخر وحده
ثانيااً انتي مقتنعه انك حلوه كفايه لاتركزين على هالمشاكل ترى الروح الحلوه مع الزوج اهم من كل شي
وبعدين على الاقل خلال شهر العسل عادةً يكون النور خافت اغلب الاوقات وبالتالي النقطه هذي تفيدك والله مايبين من عيوبك شي ولو كانت البقع اللي عندك كحله
وترى كل البنات اللي تزوجوا كلهم كانوا متازمين قبل الزواج ونكدوا على انفسهم وفي النهايه ندموا لان هذا الشي صار عادي عندهم وندموا على انهم ضيعوا هالوقت الحلو (وقت الخطبه _ وايام الزواج الاولى ) بالتفكير في هالموضوع البايخ .
عموماً انا ابيك تتاكدين انك حلوه بروحك الحلوه وثقتك في نفسك تخليه ماينتبه للعيوب يعني مثلاً
لما تلبسين مفتوح تحركي عادي مو كل مارفعتي يدك تنزلينها بسرعه عشان مايشوف ابطك لانه بالطريقه هذي بينتبه ويصير يدقق ويحاول يشوف اللي انتي تحاولين تخفينه لكن لما تتحركين عادي ممكن مابنتبه اصلا لسمار ابطك وهكذا ..

بالنسبه لكلام البنات ترى صادقين و خطواتهم صح بس برتبها لك بطريقتي وبتدعين لي انشاء الله اذا شفتي الفايده اللي بتحسين فيها من اول اسبوع .

وهذا طبعاً للابط .

قبل كل شي توقفي عن ازالة الشعر نهائياً حتى تحسين ان بشرة الابط تجددت .
1- يومياً تحطين خلطة الجلسرين والليمون لمده لاتقل عن ساعتين .
2- خلال الحمام( لكن مو كل يوم كفايه مرتين في الاسبوع عشان مايعطيك نتيجه عكسيه) تعملين تقشير بصوره خفيفه جداً للابط مو تفركين بقوه عشان ماتخدشين بشرتك ويكون النتيجه عكسيه وطبعا هذا بواسطة شوي مويه دافيه مع شوي سكر مو ملح انتبهي المنطقه هذي حساسه او بمقشر المشمش حلو مره من ستيفز وفي نوع جديد مبيض للبشره ممكن يكون افضل .

3- هذي الخطوه مهمه جداً بعد الحمام جففي بشرت ابطك بس مو كثير يعني وهي نديه تقريباً حطي زبدة الكاكاو من بلمرز تعطي حيويه وشعور بالراحه في بشرة الابط ماراح تفهمينه حتى تجربين تحسين انو ابطك كان شاد ورخت بشرته وارتاحت بالرغم من انك قبل ماتحطينها ماكنتي تحسين بهالشي وكمان مع الوقت بتفتح لك الابط ونقطه مهمه جداً هي انو زبدة الكاكاو رح تكون مثل الواقي على ابطك من اي ديودرانت تستخدمينه وبكذا تستخدمين الديودرانت وانتي مرتاحه ماتخافين انه يسمرك .
4- بعد ماتطلعين من الحمام استخدمي كريم انا مجربته وروعه للابط لكن للامانه ما فادني الا في الابط وغيره ماتلحلح وهو كريم لينتريك موجود في الصيدليات حطيه في اليوم مرتين وروعه لسمار الابط ولو ماحصلتيه حطي اي كريم تبييض يريحك وممكن تستخدمين فير اند لفلي اللوشن لانه اسهل في الاستخدام من الكريم حلو مره ونتايجه حلوه ولا تشيلين هم من نوعية الكريم لان الاشياء اللي سويتيها قبل بتفتح لك الابط وكريم التفتيح بيكون حاجه مساعده بس مو اساسيه .

اتمنى لك الجمال الدائم والله يحل لك كل مشاكلك ومشاكلنا ومشاكل كل البنات يارب
uaee
uaee
عزيزتي وسعي صدرج وتوكل على الله أنا كنت نفس حالتج جربيت وايد خلطات من المنتدى لسواد الركب والأكواع لكن ما في فايدة واخر ما طفشت رحت عند دكتورة وعطتني كريم ذكرته لج وحده من الخوات وهو الدوبكين4%(eldopaque forte 4% cream( استخدمه مرتين في اليوم وصاري تقريبا 26 يوم والله والله شاهد ان الركب فتحة بنسبة 50% لكن حبيبتي يباله صبر يعني لازم تستخدمينه لمدة شهرين .