العصر الجديد لنضام معالجة الشعر بالكيراتين الطبيعي وفاكهة
الاسايا من غابات الامازون بتكنلوجيا متطورة
.
العلاج الطبيعي الأول للشعر
طبيعي بدون اي مواد كيميائية خالي من الفورمالدهيد
فاكهة الأسايا هي أكثر الفواكه الاستوائية المفيدة للشعر والجسم

من غابات الامازون البرازيلية .
يعالج الشعر فيجعله انسيابياً وخالياً من التكسر
.
علاج الأسايا مع الكيراتين الطبيعي هو الأول والأفضل للشعر

لمشاهدة طريقة الإستخدام على اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=L007uIKO7GU&feature=pl cp

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	sw01.jpg‏
المشاهدات:	1926
الحجـــم:	22.8 كيلوبايت
الرقم:	451211
المجموعة الشخصية تتكون من
معالج الكيراتين 100 مل
شامبو: 100 مل
ماسك : 100 مل
شامبو العناية : 250 مل
بلسم العناية : 250 مل
مشط الكرياتين
وعاء الكرياتين
كتيب الإستخدام
المجموعة بسعر خاص
550 ريال
تكفي للشعر القصير والمتوسط

يمكنك الحصول على زيت الأسايا الأصلي لزيادة فترة الفرد
بحجم : 110 مل بـ 100 ريال فقط

سيراميك خاص بفرد الكرياتين بجوده عاليه
ودرجة حرارة 400
بـ 250 ريال

التوصيل

التوصيل لجميع مدن المملكة عن طريق شركة فيدكس

طريقة الدفع

الدفع مقدماً عن طريق مصرف الراجحي
للطلب والأستفسار راسليني على الخاص
واتس اب او ارسلي رسالة نصية قصيرة للجوال
0569806881
*الجوال مخصص للرسائل وواتس اب واعتذر عن استقبال المكالمات *
تجارب حقيقية تم تجميعها من المنتدى

اقتباس مشاركة  (الاميره تويكس)
ايوه انا مكلمه مختصة وخبيرة كيراتين دارسه خارج الخليج من الامارات المختصه
تقول سعر الكيراتين اصلا مايتعدا ال2000 واذا تعدا الا2000 هذا تلاعب في البيع والشرا
وجودة الكيراتين واصالته ماتنقاس بسعره لان السعر مو دليل على اصالة الماده
ونصحت لي معالج الاسايا والحمدالله فادني ومااقدر استغني عنه كل 3 شهور احط لي ماشاء الله وحلووو

اقتباس مشاركة  (الاميره تويكس)
أي كيراتين يحشر هذا في مادة الفورمالهيد المسرطنه
كيراتين الاسايا عن تجربه مايحشر ولايخنق لانه معالج طبيعي في ريحه بس مو ريحه حراقه وخناقه ريحه مقبوله
اقتباس مشاركة  (اطفالي جنتي)
السلام عليكم
حبيت اشارك معكم واشكر كل من دلتني ع كيراتين الاسايا
صح ماشاركت قبل بهالموضوع بس صراحه كنت متابعه واستفدت كثير
انا بصراحه كنت محتاجه الكيراتين لبنتي لانها في المتوسط وكانت تنحرج كثير من نفشة شعرها والكيرلي الكثير فيه وكنت مألاقي وقت استشور لها بعض الاحيان اضافه خوفي ع شعرها من كثرة
الاستشوار واخذت رقم الجوهي واتصلت وطلبت كلفني الكيراتين واللشامبو قبل وبعد والبلسم والسيريم 550 مع التوصيل ﻷبيت 15 والحمد لله جربته وبعد 3 ساعات غسلته لها وكانت النتائج مرضيه الى حد كبير وسرت مريحه راسي من الاستشوارلها

لاحظت انه مأعطاني الخطوة رقم 3 الي هو الماسك حبيت افهم منكم هل هو ضروري ؟

اقتباس مشاركة  (أم يعقوب 1)
السلام عليييكم

يابناااااات جايتكم بتجربة شخصية مني لكيراتين الأسايا ... أول شي حابه أشكر كل أخت بدون إستثناء >كرت تجربتها وشجعتنا لإستخدام هالنووع من الكيراتين .. الله يجزااااكم الجنه بلا حساب ولا ع>اب
ما راح أطول عليكم

شعري من النووع الجاااااااااف والمنكوش والطعجات كثيره اللهم لك الحمد .. وزياده هلكته بالخلطات والزيوت وفرد الحنه السوداء اللي دمر لي الشعره وجلست حوالي سنتين أرقع واعالج فيه ...
المهم بعد ماقريت هالموضوع وتجارب البنات تشجعت إني أسوي الكيراتين بنفسي بدل ما أدفع الالآف مؤلفه للمشاغل كل كم شهر ..طبعا أنا بالرياض توكلت ع الله ورحت لمحل الجوهي في شارع الخزان طلبت منه 100 مل كيراتين وعطاني معاه 50 مل شامبو و 50 مل الماسك المثبت بعد الكيراتين وكلها ب 250 ريال ...
خفت مايكفي شعري لأنه تقريبا إلى نص ظهري وكثافته من متوسط إلى خفيف بس الحمد لله تخيلوا ماأخ>ت من الكيراتين إلا حوالي نص الكميه ماشاء الله يعني كفى شعري وزياده الحمدلله ...

المهم بعد ماحطته لي قريبتي وسويت بالسيراميك نفس الطريقة بالكاتلوج خليته في شعري يومين بالضبط وغسلته .... والنتيييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييج ه

روووووووووووووو ووووووووووووووع ه روووووووووووووو ووووعه ماشاء الله تبارك الله الشعر صااار نااعم وصحي ويلمع والنفشه بححح راحت ..
صحيح إن الطعجات ماراحت نهائيا لأنه معالج بس النتيجة مرضييه طلعت كيرلي ناااعم وشكلها حلو ... وجربت أستشوره وطلع يهببببببل ماشاء الله ماأخ> مني وقت طوويل والأروع إني نمت وصحيت ورحت الدوام مع الحر والحوسه والشعر مثل ماهو مرتب ويهفهف ...
يابنات نصيحه أي وحده تعاااني من الشوشه المنفوشه لحقوا على نفسكم قبل العيد واكشخوا بالشعر الصحي الناعم ...
صحيح تجربتي مالها غير يومين بس الحمدلله تجارب اللي قبلي مشجعه ولاحظت مافيه وحده اشتكت من الأسايا بعكس الأنواع الثانيه وكفايه إنه مافيه نسبة فرد وتحطينه وإنتي مرتاااحه ...

المزيد من التجارب الناجحة

اقتباس مشاركة  (جلالة الملكةة)
هاااااااااااااا اااااااي رجعت لكككككككككككم ثااااااااااااان يه بتجرررررررررررر رررررربة اخواااااااااتي وبنات اختي اخواتي ثنتيييييييييييي ن وحده عمرررررررررها متزوجه عمرها 28 ومعها بنتين بالابتدائي والثاااااااااني ه اختي عمررررررها 22 وحطوووو كيراتين قبل يومين نفس كاديفيو بس مش بفاكهة الاسايا لالالا بالشوكولاته كاديفيو بالشوكولاته وبالكاكاو المحروق روووووووووووووو وووعه وقسما بالله العظيم رووووووووعه شعرهم صارت حريريه طبعا اختي حطته وحطت البناتها وحطت للاختي طبعا هما كانو حاطين كيراتين الاسايا حلوووووووووووه نتيجته بشعرررررررهم بس الطعجات عندهم بشعرهم كثيييفه ومارزالها كيراتين الاسايا بس نتيجته روعه بس مازالها خففها بس اللي بالشوكولاته وااااااااااو بعد ماغسلو مافيه الا موجات بمنظر حلو الطعجااااات كووولها راحت صاحبة المشغل اللي باعتهم قالت لهم الاسايا مايفيد للي شعرها مطعععععععج تطعج لانه هو خصيص للشعر التالف والتعبان بس اللي بالشوكولاته تقول للي شعرها في كسراااااااات باقولكم على شعرهم كيف نوعيته متوسط النعومه فيه كسرااااااات ومتقصف وتالف من الصبغ خصوصا اخواتي ال2 وصار شعرهم روووووووووعه دحين اما بنات اختي الثنتين شعورهم حلوه ومافيها طعجات كثيره ناسبه مالاسايا خله شعرهم حريري بس دحين خذو من حطوه 9 شهور وحطت لهم امهم اللي بالشوكولاته وصار حررررررررررريري يهفهف بس شي مهم اقوله لكم كيراتين الشوكولاته ريحته قويه لاتخافو مافي فورمالهيد شفنا التصريح حقه مكتوب الفورمالهيد صفر بس هو ريحته كاكاو قويه شفتو ريحة الكاكاو لحترق عليكم ع النار ههههه نفس كده لازم حد يعمله لكم حتى انتو شغلتكم فقط تغمضو عيونكم وتلبسو حاجه على انفكم ماهو تسمعو اقول لكم غمضو عيونكم وحطو حاجه ع انفكم على طول تفكرو في فورمالهيد لالا خااااالي صفر مافيه شركة كاديفيو جميعا منتجاتها طبيعيه مافيها فورمالهيد بس لابد من الريحه عشان ماتنحشرووووو افتحو الشبابيك وشغلو المروحات والتكييف وابدو حطوه طبعا خلال ساعه الريحه بح صفر اختفت واللي تبي الدح ماتقول اح الريحه مافي بد منها نفس لما نحط حناء ولما نحط زيت الحلبه وزيت الثوم كلهم خايسين ههههه يعني مافي شي زين للشعر الا لازم بيكون خايس ههههه و يعني هوا مش زي الاسايا لان الاسايا مافي ريحه ولاحاجه خفييييييييييف حده بس اللي بالشوكولاته حكت لهم صاحبة المشغل مفعوله اقوى من الاسايا انو يقولو مضافه له زيوووت خاصه للتنعيم اكثر ومدري وش يعني شرحت لهم وش تكوينه المهم ماعلينا
بس حبيت انقل لكم تجربة الاهل وكلما احد جرب وطلعت النتيجه حلوه من غير شر ان شاء الله حرجع افيدكن
بس اللي حتجرب تجرب بغرتها (بقصتها يعني) سلااااااام
اقتباس مشاركة  (شهرزاد عصري)
اهلييييييييييين انا شعري كان فية طعجات ومنفوش يعني بعد الحمام لازم استشوار او الله لا يوريك ينفش
وانا خليتة على شعري 24 ساعة بس وغسلتة بشامبو تبع الكراتين بعدين حطيت عليه الماسك والنتيجة مرضيه ولله الحمد
بس المره الجايه اسويه زي ما قلتي
رينا انتي من وين ؟ يمكن يكون المكان بعيد عليك
اقتباس مشاركة  (شهرزاد عصري)
امرحبااااااا
انا كنت متابعة من الاول ومن خلال كلامكم قررت اسوية وبقول تجربتي
رحت للجوهي الاي بشارع الخزان واخذت منه الكراتيين للاستخدام الشخصي + شامبو بلسم المجمو ع ب420 ريالز
واخذته للوحدة في مشغل متعاملة معها من زمااااان واخذت الكتيب الي معه وطبقته بظبط زي ما هو مكتوب والنتيييجة
روووووووووعه والملمس ناعم والنفشة راااااااحت واللمعة تتجنن كانه مستشور
وبنسبة للريحة ابدا مافيه ريحة حت كنت جايبه ماسك ولا استخدمته حتى الكوافيرة تقول
النوع هذا كويس لانه يجيها بنات يسوي كراتين بانواع ثانية تقول ريحتها قوية
ومشكورة لكل وحده دلتني عليها ويجعله في موازييين حسناتهم
وخاصة البندري بنت بندر
وان شالله النتيحة تكون كذا على طول
واي سؤال انا حاضرة
اقتباس مشاركة  (بسكوت مالح)
مساكم الله بالخير بنات
رجعت لكم بعد ماسويت الكيراتين يالله صفوا بالدور اعلمكم وش صار

بصراحه نقله نقله عجيبه لشعري انا شعري ترا اندمر العام الماضي هو كان هااايش عادي بس استخدمت من المتميزه حناها اللي دمرني وطيح شعري وطلع لي شعر يجيب المرض
وتساقط طاح ثلاث ارباع شعري منه وحسبي الله ونعم الوكيل
طبعا استخدمت الاسايا وطلع ششششعري حلو وخفيف وطبعا لازم سشوار بس يصير يهففهف ومره ناعم مع الاستشوار وبدونه يصير كيرلي يهبل
المهم انا صراحه حطيت مروحه تطير الدخان لان فيه ريحه دخلت بحلقي فورمالين مايبي لها
وسلامتكم
اقتباس مشاركة  (جلالة الملكةة)
اخذتتتتتت 14 يووووووووووووم من وضع كيراتين الاسايا ولليووووووووووو وم شعرررررررري حلووووووووووووو و ماشاااااااااااا اااء الله
اقتباس مشاركة  (رينا1429)
اختي لارين توكلي ع الله وسويه والله روعه ولافيه فورمالين ولاشي لو فيه فورمالين كان فرد الششعر بالعكس انا سويته الشعر مررره حلو وكانه طبيعي واذ جيت اطلع امر عليه ممر دقيقه بالاستشوار لو فيه فورمالين خلاص كان نستغني عن الاستشوار مووووفقه
اقتباس مشاركة  (خيال يميزني)
متابعه من اول الصفحه الى اخر الصفحه بصمت واخر قرارا لي من تجاربكم عرفت انه احسن معالج كيراتين الاسايا راح اشتريه ان شاء الله واعمله لنفسي وراح اوافيكم بالنتائج
سبحان الله وبحمده

الساعة الآن 06:46 .