السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ... أنا بصراحة ما أعرف أطبخ مع الأسف الشديد

من كنت في المرحلة المتوسطة ومن يوم ما كنا نآخذ مادة التدبير كنت أحب أطبق الدروس اللي آخذها في البيت ، وما كنت أطلع سليمة

كان الأكل إما يحترق أو يصير فيه شيء

لذالك أمي صارت تهزأني ما تسمح لي أدخل المطبخ إلا والشغالة على راسي عشان ما ألعب في النعمة

ليييين تعقدت وكبرت معي العقدة ، اللحين عمري 20 وللحين متعقدة من الطبخ أخاف أدخل يخترب أكلي ومحد يآكله ، أخاف أدخل المطبخ يصير طباخي مكانه الزبالة بدل البطون

ودي أتعلم بس أخاف

أنا طازة ما أعرف أدنى شيء يا دوب قهوة وشاهي فقط لا غير

ماراح أحط الغلط على أمي ، لأن أمي معها حق خافت ألعب بالنعمة ، الخطأ يمكن علي أنا

ودي أصير سنعه وأطبخ بس كيف ؟

من وين أبدأ ؟ أو كيف الطريقة ؟

دلوني يا سنعات تكفووون

ليش ياقلبي خليكي واثقة من نفسككلنا خرب معنا اكل بالاول والحين الحمد لله كل شي تمام شوفي اهم شي سوي الشي بحب وصدقيني رح يزبط بإذن الله وجيبي كتب طبخ سهلة عندك نخبة الاطباق روعة قليلة بحقه والله صرت فنانة من ورى هالكتاب الله يجزا كاتبته كل الخير لاتستسلمي حاولي وحاولي لحد ماينجح ودايما قولي اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا وسمي بالله وابدي وخبرينا بنتيجة

يبقى ذكر الله مُعيناً لنا مهما صعبت الحياه

تعلمي اخذي كتاب وطبقي كل شي بحذافيره
شوي شوي وتتعلمي انا بديت اطبخ بشكل متقطع يعني طبخ الكسلانات والدلع من عمري 18 وبدا الشغل السنع دحين بال20 ههههه
جربي اطباق سهلة وخليكي بجنب الطبخة لتخلص
وطبقي المقادير نفسها
وشوي شوي بتصيري مبدعة

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]

الساعة الآن 06:14 .