غلاها صعب
غلاها صعب
شهرين اذا مستمره ع حدولك بالتزام بحول الله تلقين شي يفرح قلبك اهم شي مو تتكاسلي بعدين تقولي مافادتني الخلطه ونوعي بجدول عنايتك تقشير وماسك وترطيب الاهم وخلطتك طبعا واذا عندك ساونا كل اسبوع ادخلي بالخيمه والله يوفقك ياقلبي
جويرية 1
جويرية 1
االسلام عليكم
الف مبروك مقدما الله يوفقك ويسعدك
مافكرت تروحي عند دكتورة جلدية وتعملي جلسات تقشير احسن من تضييع الوقت بالخلطات على ماسمعت من صحباتي انه الحين يسوو
لك جلسات تفتيح بشرة والجلسة تكرر حسب درجة السمار عندك بصراحة بنت خالتي عملت جلسات تفتيح لانه الاكازيما كانت مسودة يدها وماشاء الله 90/ راحة السواد وانتي اسالي عن احسن دكتورة جلدية وتابعي عندها
حلاتي في سماري
أكيـــــــــــّد حبيبتي حتلاقي نتئجه مره كويسه بِـٍـٍ̯͡سَِّ تكوني مستمره وماتتكاسلي ولا يوم ولو تبعي نظام لجسمك و وجهك قوليلي هنا أو راسليني ع الخاص وبعطيكي نظام مره سهل ورخيص مايكلف ونتيجته خطيييره ‏​مـْْ♡ـْْن تجربتي ..
كومارو
كومارو
ياعمري انا مثلك زواجي قريب ومشاكل بالهبل سواد ركب واكواع واباط والمنطقة الحساسة وبين الفخذين وسواد بالمؤخرة وحبوب بالمنطقة الحساسة وحبوب وتشققات بالمؤخرة وهالات سودة وبشرتي مرهقة وشعري خفيف
محطمممممممة
abeerscent
abeerscent
ياعمري انا مثلك زواجي قريب ومشاكل بالهبل سواد ركب واكواع واباط والمنطقة الحساسة وبين الفخذين وسواد بالمؤخرة وحبوب بالمنطقة الحساسة وحبوب وتشققات بالمؤخرة وهالات سودة وبشرتي مرهقة وشعري خفيف محطمممممممة
ياعمري انا مثلك زواجي قريب ومشاكل بالهبل سواد ركب واكواع واباط والمنطقة الحساسة وبين الفخذين...
مشكورات يا عسل ،،

بس ليش محطمة يا قلبي يا كومارو ؟؟

خلينا نبدأ مع بعض ،،

أنا عندي جدول خاص فيني ،،

وبنزله حسب استطاعتي في دخول النت !!

وشكراً طمنتوني إن المدة كافية ،،

رقة مشاعر ،، دورتك في قمة الروعة ،،

تسلمي انتي وكل الأخوات اللي ردو وشجعوني ،،

الله لا يحرمني منكم ،،