ŞŔǻ@β
ŞŔǻ@β
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا اتزوجت وكانت من بداية هذا الزواج مشاكل لكن كانت تنحل وكل اللي حوليا يقولولي كل العرسان في بداية زواجهم بتكون مشاكل وربنا اراد وانجبت طفلتين الله يحفظهم وربنا ما اراد نستمر مع بعض وانفصلنا واخذ بناتي معاه والان لنا قضيه في المحكمه علشان حضانتهم وربك يعين المهم نصيحه لك حاولي قدر الامكان تحتوي زوجك وتغيري نمط حياتك وحاولي تعرفي كل التفاصيل الصغيره عنه وقربي منه واطلبي منه انه يحتويك ولابد ان تكون بينكم الصراحه والحوار واهتمي بدراستك وتابعي مع دكتورة ثقه و معروفه لا تسلمي نفسك لاي دكتورة او دكتور قبل ما تتاكدي من براعته واعرف كثير اتأخر عندهم الحمل لكن الحمد لله بيحصل الحمل بعد فتره وانتي لسه صغيره عيشي حياتك بحب وغرام انت و زوجك وادعي وصلي وربنا كريم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا اتزوجت وكانت من بداية هذا الزواج مشاكل لكن كانت...
إأميين ياارب العاالمين / الله يسعدك ياارب

أميين يااارب

مشكلتي اكبر وحدهـ بين خواتي
والله احس كل ماابي اغير تفكيري شي يرجعني لوراء :/انا موؤمنه بقضااء ربي كل شي مكتوب والارزاق مقسمه
الله يسعدك يااارب

الله يرزقك ويرزق كل متإأخره ياارب

الله يسعدك ويكتب لك الخير يااارب
انا ببدأ من الشهر الجاي اراجع عند دكتوره /مشكله زوجي مزاجي مرات يسولف وكل شي اعرفه ومرات يجلس ساكت ع الجوال او التلفزيون
والله كريم
ŞŔǻ@β
ŞŔǻ@β
نفس حالتك بس انا قريب من اهلى وساكنة مع اهل زوجى وونفسيتى زفت ولله الحمد مافي شي جديد ادور وضيفة مالقيت عندى بنوتة عمرها سنة وشوى والحين حملت مرة ثانية بس انا قعت ثلاث سنوات ونص ماانجبت والحين صارلى تقريبا اربع سنوات ونص وقبل اجيب بنتى كانت حياتى ايااااام متشابهه الله لايرد ذيك الايااام النفسية ززززززفت لولا بنتى كان الحالة مستمرة اتسلى عليها الله يرزققك انتى وكل من يتمنى حللى على الهرمونات وشوفى اذا عندك تكيس لان انا كان عندى هرمونات واكياس على المبيض
نفس حالتك بس انا قريب من اهلى وساكنة مع اهل زوجى وونفسيتى زفت ولله الحمد مافي شي جديد ادور وضيفة...
الله يسعدك يااارب

أمييين يااارب العالمين /الله يحفظها لك يااارب
ببدأ ان شاااء الله اراجع عند دكتوره
والله يرزقنا يااارب
فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
الحمدلله رب العالمين
ŞŔǻ@β
ŞŔǻ@β
الحمدلله رب العالمين
الحمدلله رب العالمين
الحمدلله ع كل الاحوال
الله يعطيك العافيه
V . I . P
V . I . P
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا اتزوجت وكانت من بداية هذا الزواج مشاكل لكن كانت تنحل وكل اللي حوليا يقولولي كل العرسان في بداية زواجهم بتكون مشاكل وربنا اراد وانجبت طفلتين الله يحفظهم وربنا ما اراد نستمر مع بعض وانفصلنا واخذ بناتي معاه والان لنا قضيه في المحكمه علشان حضانتهم وربك يعين المهم نصيحه لك حاولي قدر الامكان تحتوي زوجك وتغيري نمط حياتك وحاولي تعرفي كل التفاصيل الصغيره عنه وقربي منه واطلبي منه انه يحتويك ولابد ان تكون بينكم الصراحه والحوار واهتمي بدراستك وتابعي مع دكتورة ثقه و معروفه لا تسلمي نفسك لاي دكتورة او دكتور قبل ما تتاكدي من براعته واعرف كثير اتأخر عندهم الحمل لكن الحمد لله بيحصل الحمل بعد فتره وانتي لسه صغيره عيشي حياتك بحب وغرام انت و زوجك وادعي وصلي وربنا كريم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا اتزوجت وكانت من بداية هذا الزواج مشاكل لكن كانت...
الله يرزقك بالذرية الصالحة