بنات تكفون ابي مشورتكم مو عارفه اتصرف

الأسرة والمجتمع

مرحبا حبايبي كيفكم وحشتوني بنات بدخل بالموضوع على طول زوجي فاتحني بموضوع يبي يتزوج بنات انا مو قادره افكر بكون صريحه معاكم انا ما حملت و طلعت عند زوجي مشكله والحمدلله تعالج وانا عندي التبويض مو تمام يعني شهر يكون اوك وشهر لا وانا مقتنعه انه يتزوج يعني حرام امنعه وافكر اني مو اول وحده بتزوج عليها زوجها وانا الحمدلله واثقه من نفسي كامله والكمال لله وحده و مو مقصره معاه في شيء و واثقه من حبه لي وما راح اهتم لأي شيء ويمكن مشكلتي في الغيره بس احيان افكر انه مو بس انا اللي بغار حتى هي راح تعيش الغيره معي ابي رايكم وبلييييز ما ابي ردود جارحه وللمعلوميه انا ادرس بالجامعه ومو في نفس المنطقه مع زوجي يعني راح اكون بعيده فتره عنه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
شوفي التعدد مشروع وهذا ما فيه كلام ..

بس لو أنا مكانك بأسوي اللي تسويه أي حرمة .. ما راح أوافق .. الذرية من ربي وإن شاء الله ربي يرزقكم .. بعدين مو بس إنتي عندك مشكله حتى هو ..

أستغفري ربك وإدعي بالليل ..

أما مسألة الغيرة أكيد أكيد بتغارين وهي بتغار والله أعلم لو حملت وجابت عيال كيف بيكون تعامل زوجك معاك بيعدل أو لا ..

تمسكي بموقفك صدقيني بتتغير حياتك كثير بعد الزواج الثاني
إذا تقدرين إرفضي وإذا أصر الله يعينك

بس سؤال كم لك متزوجه إذا أكثر من 6 أو 7 سنين وافقي .. وإذا أقل لااا لسى قدامكم وقت
""كلي دلع""
متزوجه لي ٥ سنوات وهذي السادسه
دلع شرقي
دلع شرقي
انصحك بقياااام الليل والدعااااء وقت الفجر حتى لو انتي نااايمه وقتي الساااعة قبل الفجر بساااعة وادعي الدعاااء اذا قايمه من نومك وتصلين دعااائك مجااااب
لاتوقفين صلاة ابدا وادعي ربك يرزقك بتوأم
(غّيّمّ(وّ)مّطّرّ)
لاحول ولا قوة الا بالله
بصراحة ماني عارفة اش اقول
لكن الله يرزقكم وكل عقييييييييييم
الاسامي11
الاسامي11
الناس صبرو سنين طويله لو كانو فعلا يحبو بعض
مادري احسه مستعجل

الله يهدي سركم ويسخره لك