7lawaksa
7lawaksa
يااختي انتي مو خايفة ع عمرك!!

اطلعي من البيت هذا مايخاف ربه ولايستحي وهو لانه عارف وضعك مستقوي...واذا كلمتي عمك وش بيتغير؟
هو عارف ان عندك ابو وعمام ومع هذا يضربك ويهددك ويطردك بار من غير عباية!!

يعني مو هامه احد..ممكن اقولك اشتكي عليه عند الشرطة.. بس هم ماراح يتغير شي اذا هو طبعه وسلوكه كذا باعربي زوجك مجررررم

واذا ابوك بيخاصمك عشان مجرم مايخاف الله خليه يخاصمك اهم شي حياتك انتي...حبيبتي تطلقي منه وخليه يولي وقولي لابوك اذا ماتبيني عندك انا بسكن بالدار حق الايواء وقتها اكيد بيستحي من الناس وبيجيبك عنده...
ام وحيدها
ام وحيدها
امي وابويا مفصولين .. واذا كلمت ابويا خاصمني وقالي ارجعي لزوجك حتى لوكان مايصلي  والعياذ بالله وامي مسكينه ما تقدر الاتدعيلي .. امي كلمت زوجي بس ما سمع كلامها وزوجي يستغل وضع اهلي عشان امي وابويا مفصولين وابويا مايهتم فيني مشغول مع مرته وبس .. مرت ابويا ماتبغاني ارجع عند ابويا .. ايش رايكم اكلم عمي يوقف زوجي عند حده .. 
امي وابويا مفصولين .. واذا كلمت ابويا خاصمني وقالي ارجعي لزوجك حتى لوكان مايصلي  والعياذ بالله...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ضربتيني على الوتر الحساس .... هذا اللي يصبرنا على الرجال مرة الاب لاصارت في البيت تستقبلك بالاهانات والكلام الجارح وابوك لاحس ولا خبر حتى مايقدر يقول كلمة من الخوف منها يارب تصبرنا وتفرج لك ياحياااااااااااااااتي والله حاسة فيك آآآآآآآآآآه بس ... نصيحة ياقلبي اكثري من الاستغفار
دنيا العنا 2010
دنيا العنا 2010
اختي ليتك علمتي البنات اسباب الضرب وش سبب المشكله لأنه ممكن ينصحونك

ويحطون لك حلول

اذا زوجك مو مدمن ولامريض نفسي مجرد عصبيه زايده نصيييييييحه حاولي تعالجين المشاكل

المثل يقول نار زوجك ولا جنة اهلك خاصة اذا زوجة اب والله بيزيد همك هم
زبدة 77
زبدة 77
^
اهانات وكلام جارح ع اساس ببيت زوجك معززة مكرمة ؟
انا ايش مقعدني بالموضوع ذا اللي يرفع الضغط هو وردوده برب بس استغفر الله ياربي
اللي عنده تعليق ع الخاص
أميره في مملكتي
لا تسكتين عليه