غلطاتي اثناء تجهيزي لزواجي كان بالصيف الماضي 1433هجري

الأزياء والموضة

السلام عليكم عرايس حواء الحلوااات استفدت منكممم كثييير لما كنت اتجهز لزواجي :26::26: المهم حبيت أقوولكم شو الأشياء الي أنا سويتها وندمت عليها عشان ماحد يسوي مثلي وشو الأشياء الي سويتها واستفددت منها كتييير ، أولااا : شعري طبعا شعري طويل مرة وكثيف ، وصبغته صبغة جنان جنان كل يسألني شسمها طبعا صبغتها بالبيت ماكلفتني 40 ريال أو أقل الي هي صبغة الكركم والبابونج والكاكاو هذي أبدا ماراح اندم عليها وبأصبغها مرة ثانية بس لما أولد ان شاء الله ، وسويت له بعد الصبغة المعالج (انوار) كان روووعة بي ماقعد شهرين الا وراح لكن والله ي بنات ريحني كثير فترة الزواج مايتشابك شعري نهائي بس صراحة بيني وبينكم ندمت اني سويته في أوباجي غااااااالين مررة واخر شيء بس شهرين : انا بسوي الفرد انوار كمان بس بعد مااولد بس مستحيل اسويه في أوباجي ولا انصحكم تسوون فيه غالين واخلاقهم معصبين !! بسوي عن طرسق نفس الشركة الموزعين الي بالرياض عرفت رقمهم واتصلت عليهم طلعت ملعووب علي تخيلوا اوباجي يووا لي المعالج ب3000 بس الشركة يبيعوا العلبة الي تكفي شخصين ب1000 واذا بيرسلون لك اخصائية تسويه لك تأخذ 500 يعني 1500 //
طريقة الصبغة تغلين 4كاسات موية وتحطين عليها ملي كفك بابونج ^^تلاقينه في العطار بخمسة ريال ثم تضيفي كمان 3ملاعق كبيرة كركم أكل وملعقة كبيرة كاكاو ثم طفي النار مباشرة وخليها تنقع ليين تبرد ثم صفيها وخذي مويته بس وخلطي معها 4علب بروكسيد ويلا من الصيدلية وخليها 24 ساعة ثم حطيها ع شعرك ولا تنسي قبل ماتحطيها ع شعرك دهني وجهك بفازلين عشان مايطبع الكركم بوجهك ثم خليها ع شعرك ليين يعجبك اللون ثم غسليها أنا قعدت فيها يوم كامل لأن شعري اسود وسميك وبسس // صارت طبخة ههه ، وكمان شعري كان يطلعمنه ريحة لما اتسبح لانه كثير وطويل بس بعد ماصبغت وسويت المعالج اختفت الريحة الحمدلله.
ثانيا الجسم : أحلا شيء حمام الساونا اشتريه وسوي فيه حمام مغربي كل اسبوعين ودهني جسمك بخلطة الجليسوليد مع الليمون وماء الورد // وكمان زبدة الكاكاو من بدي شوب وبسس لا تكثرون الخبص والله شريت خرابيط وااااجد وخلطات وقعدت مافي مثل هالثلاث أشياء الساونا والجليسوليد والزبدة ، والأهم التغذية التغذية ،
115
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
بكمل لكم شوي تعبت وانا اكتب // ددعواتكم يتسهل حملي والله انا اكتب من مبدأ حب لأخيك ماتحب لنفسكك
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
خيرررر مافي ردود
همتي عااليه
همتي عااليه
مشكوره الله يتمم عليك وسهل ولادتك كملي
بنت طيبة**
بنت طيبة**
يسلمووو حبيبتي
بس ممكن طريقة الصبغه ورقم الشركه الله لايهينك:pinklove: