اقتباس مشاركة  (الاخت نوته)
مساء النور حبيبتي ...
ياوخيتي ليش ضايق صدرك ..
هذي ام زوجك المفروض تفرحي بجيتها لك وابدا ما تشيلين هم ...
وبالنسبه للعيد على كلامك انو كل سنه تعيدي مع اهلك الا هذي السنه يعني اعطي زوجك مجال يبر بأمه ويفرح بمقدمها بضيافتكم ...
لاتزعلي من كلامي بس والله احب لاختي المسلمه يا اللي احبه لنفسي والله ...

بالنسبه للأكلات ...

مرق خضار وشيلي الزيت كله ..
وسوي لها معجنات بدون زيت و لازم بدقيق البر ..
والرز يكون بيشاور ...
جريش سليق مرقوق قرصان مصابيب مطازيز القصمان مشوي دجاج واسماك ..

وسأل الله ان يعيننا واياكم على بر ابائنا وامهاتنا واباء ازواجنا وامهاتهم ..

موفقه ان شاء الله تعالى واسأل الله ان يجعله من احسن وافضل واسعد الاعياد عليكم ياااااااااااااا رب ...

الله يسعدك ويجزاك الجنة أنا حزينة لأني من زماان ما شفت أهلي وأنا أدرس ودي بالإجازة أشوفهم ما عندي وقت أسافر هم بعييييييد عني ألف كيلو تقريبا ...وأم زوجي مو متضايقة منها أبدا أبدا هذا بيت ولدها لكن هم تعاملهم معي لك عليه وشايلة هم إني ما ابي اقصر مو شايلة هم وجودها...

مشكووورة ع الرد الله يخليك وفعلا استفدت من كلاااامك
اللهم اغفر "لجـــــدتي" وارحمها واسكنها فسيح جناتك ,, اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين,,اللهم صبرنا على فراقها واجمعنا بها في الفردوس ياااارب العالمـــــين..
اللهم آميييييين....
الفطورخبزبرانتي تسوينه مع حليب اوشاهي مر وبيض مسلوق تونه مع طماطم وخيارتسوينها زي السلطه الغداملوخيه اوادام مع رزابيض اوكبسه عاديه العشاءخفيف نواشف او عدس او فول صينية خضارفي الفرن ممكن مشوي دجاج اوسمك اذاكان الغدا خفيف ممكن جريش شوربه خضاراوعدس مرق والله يكتب الاجر
سبحــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــان الله وبحمده سبحــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــان الله العظيم
عادي سويله مثل الي يطبخون ببيتعم ترى مرضى السكري ياكلون عادي بس يتجنبون الحلويات والعسل يخففون منها
رفع
ربي لاتذرني فرداوانت خيرالوارثين
ياآآآ حبيباااااتي اللــــه يجزاااكم كل خير استفدت منــكم كلللكم .....الله لا يحرمكم الأجر ويسعدكم نصاائحكم بآخذها بعين الإعتباار..لا حُرمــــت منــــكم.......
اللهم اغفر "لجـــــدتي" وارحمها واسكنها فسيح جناتك ,, اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين,,اللهم صبرنا على فراقها واجمعنا بها في الفردوس ياااارب العالمـــــين..
اللهم آميييييين....

الساعة الآن 03:18 .