حنان ايدك

حنان ايدك @hnan_aydk

محررة برونزية

بعد ان كنت اتوقع انى لاينفع اتزوج صار ينفع اتزوج ولكن صار عندى رهاب وخف ومليون عقدة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

....................هذا كلام احد الصديقات طلبت انى اعرض مشكلتها هنا.
انا من الصغر اكتشفت انى عندى مرض يمنعى من الانجاب وتربيت على انك ماتتزوجين وانك مالك في الزواج والكل حولى يتزوجون وان مفهمه نفسي انه انا ماينفع لى اكون متزوجه واخاف من هذا الموضوع واهرب منه واسوى نفسي انى انا ما ابغى اتزوج والاحظ نظرات الكل من جميع الاعمار لى فالكل يعرف مشكلتى .ويطول الشرح .والحمد لله اكتشفت ان حالتى الصحيه مو ميؤس منها وبعد احلم بالزواج ولكن
بعد انتظار وبعد كثرة ماتعقدت وما تبت وانتظرت وحسيت بالنقص والاهانات وبعد الكثير من المشاكل من جميع النواحى وبعد ان كنت ادى ليل نهار واتصدق ان اتزوج بعد ان كنت اتمنى واتمنى صرت انخطب ولله الحمد وجانى ناس متمسكين في الزواج وبعض النظر عن مواصفاتهم بالمقارنه مع اللى كنت اتمناه ومواصفاتة فانا والحمد لله ماناصنى شى ومتوظفهوغالبية العرسان يكون دافعهم الوظيفه
واجلس استخير واستخير واستخير وافكر واقرر واسئل وعايشه في خوف وقلبي مو راضى ينفتح لحد ولا اوقدر اوفق بنات انا مو عارفه كيف اسوى مو عارفه يعنى كيف اتصرف كيف بعيش مع اللى بتزوجه مو عارفه ايش ابغى بالزبط ولا عاد اقدر احدد مواصفات العريس اللى ابغاه احس فاقدة قدرتى على المشى في طريق الزواج انا منهارة وخايفه وعندى رعب والله قبل فترة رفضت عريس بعد استخارات متكرره واللحين ما احس انى ندمانه لكن يمكن لو حد في مكانى تفرح وتقول جانى الفرج ..
خايفه من الفشل ومن الطلاق ومن التاخر زياده ومن الوحده ومن العيش مع رجل احس طول عمرى مو مهيئة نفسي انى بتزوج كنت ارفض واهرب من حتى التفكير في الموضوع محتاجه احد ياخذ بيدى

....................هذا كلام احد الصديقات طلبت انى اعرض مشكلتها هنا.
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنان ايدك
حنان ايدك
رفع
بآتوٌنْيآ
بآتوٌنْيآ
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همها ويجمعها بزوجها الصالح التقي النقي الطاهر مخموم القلب بهي الطلعه عاجلا غير اجلا من حيث لاتحتسب اللهم امين يارب العالمين

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
أمجاد**
أمجاد**
لا توسوين وتخلين الوظيفه تغلبك تزوجي وخلي الي يتزوجك يصرف عليكي
بتوفيق
انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
اذا ما تجيب عيال

تتزوج واحد عنده عيال

ولا تخاف ولاشي
اغلب البنات اللحين يتفننون ف الدلع وقل الصنعة ومايسوون الواجب

حريم خوالي الجدد ولايدخلون بيتنا مع اننا نوجبهم