نفس المشكله اب لعيونك

مشكووووووووووووووورات

بنت عزايه حلا الزبادي

شوكلاطه حلوه قصدك اطباق النخبه ايه عندي بس ماجربت شي
اتمنى تدعين لي من كل قلبي إن ربي ييسر لي أموري و يحقق أحلامي

هذا أسهل حلا و ما يبغى له حوسه
3 طبقات
الطبقة الأولى / باكيت ونص بسكوت شاهي مطحون + نص إصبع زبده سايح + ملعقتين قشطه
تلبسين قفاز و تعجنينها مزبوط و تحطينه بصينيه وسط و تكبسينه بيدك بحيث يكون متماسك كويس

نجي للطبقة الثانية / 5 حبات جبن كيري + الباقي من علبة القشطه + 3/4 العلبة حليب نستله - تخلط بالخلاط و تصب على الطبقة الأولى و تدخل الفرن
* * * انتبهي لا تنحرق و لا تتحمر _ مجرد ما تشوفينها تماسكت و بديت تشقر طلعيها من الفرن * * *
نجهز الطبقة الثالثه و هي كاسة مويا + باكيت كريم كراميل + و ملعقة كاكاو و نحطها على النار حتى تفور
و نصبها و هي حاره شوي شوي على الصينية و أتركيها على جنب لما تبرد تجمد الطبقة اللي فوق
و لو تحطيها بالثلاجه شوي يكون أحسن

و بالعافية يا رب
اسهل حلى زبادى
2 باكيت بسكويت شاهى --زبده صغيرة --ملعقتين قشطه --علبة زبادى --فنجال قهوة سكر --4 فناجيل قهوة حليب نيدو بودرة --ظرف كريم كراميل --كوب صغير ماء
الطريقه
تطحنين البسكويت وتخلطينه مع الزبدة والقشطه وتحطينه فى الصنيه بشكل متساوى
تخلطين الزبادى مع السكر والنيدو خلط زين و تحطينها على البسكويت وتدخلينها الفرن خمس دقايق لين يتماسك الزبادى بس اهم شى انه مايتغير لونه بس لين يتماسك
تجيبن قدر صغير وتحطين عليه كوب الماء مع ظرف الكريم كراميل وتخلينه على النار لين يغلى وتطفين النار وخليه على جنب ثوانى لين تخف شوى الحرارة بعدين صبيه على الزبادى بشويش علشان ماينفرط ودخليه الثلاجه واستمتعى فيه وبالعافيه اتبعى المقادير بلزبط وان شاء الله مراح يخرب
ادعلي بالحمل وهدايه زوجى
يارب ترزقنى باالحمل وهداية زوجى
رفع

الساعة الآن 02:27 .