جودالجود0
جودالجود0
عندنا مثله بس في واحد غالي وواحد رخيص

الرخيص حرارته عاليه مايصلح للكيك والبسبوسه ..زالخ لانه بيحرق بس الوجهه بدون مايستوي من جوا ولايمديه ينتفش بس حلو للفطاير والدجاج والسمك واللي تبين بس حاجه تنتفش انسي لان شغله سريع

اما الثاني عند اختي وتممدحه بالحييل

وطريقته سهله بس ضغاط اضغطيه وبس

واللي عندنا بدون مروحه والمروحه تستخدم اذا بتحطين الدجاجه بوسط الصيخ شغليها
قهوه كايفه
قهوه كايفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي حبيبتي انا عندي فرن لوكسيل تركي لونه اسود وحجمه وسط طريقته التالي اذا تيبن فطاير اول شئ تحطين الشبك اللي جاي معاه على الرف الاول تحت ماهو اللي فوق وتشغلينه تطقين الزراريين كلهن لانه يبي حراره عاليه للفطاير وتحطين الصينيه على طول و مدته عشر دقايق تحت وخمسه فوق يمكن اقل اكثر بس تقريبا نفسها انتي عاد خليك قاعده بالكرسي واستغفري وسبحي بهذه المده استغلي الوقت بطاعة الله هاذا المقصد وخلي عندك ساعتك وتلقينه متحمر من تحت \ خلاص البسي البيز الكف لان حرارته عاليه مره تكوي اليدين وبعد عشان تقدرين تفتحي الباب وارفعي الشبك وحطيه على الرف الاول فوق علشان يتحمر تراه يتحمر بسرعه اذا تبين كيك حطي الصينيه بالرف الثاني يعني بالوسط بين التحت وفوق وطقي زرار واحد بس اناجربت كذا وطول ماخلص وطقيت اثنين وخلص بسرعه بس الكيك بالذات تراه يستوي بسرعه متخيلين يعني لاتسهين عنه وتقولين ارجع مايمديك تلقينه محترق من تحت خلاص خلص من تحت حطي الشبك بثاني رف وحمريه \ بس الصراحه الكيك بفرن الغاز اطعم واحسن ويجيك متماسك اما بفرن الكهرب حلو ماعليه بس يجيك ني شوي مو مره وينفك معاك للبسبوسه ممتاز روعه وتحطينه بنفس رفوف الكيك والبف باستري بعد حلو \\\\\\\\\\\\\\\\\\ خلاص ياقلبي قضينا بس امانه معك انك تدعين لبنتي الصغيره شوفي من اليوم وانا مهمومه مره علشانها جت الظهر وتقول انا ماتقنت والابلى تقول بكره اخر فرصه هي بصف اولى ومعيده ادعي ان الله يوفقها ويطلق الله عقدة لسانها وماتخاف وان الله يرزقها الفهم والتركيز وتنجح بدراستها وتفرح قلبي بكره انها اتقتنت يارب ياكريم ماشتكي حال بنتي وحالي الالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي حبيبتي انا عندي فرن لوكسيل تركي لونه اسود وحجمه وسط ...
الله يجزاك خيرعلى الشرح ماقصرتي والله يفرج همك وينجح بنتك ويفرح قلبك فيها الله يطلق عقده لسانها ويذهب عنها الخوف
قهوه كايفه
قهوه كايفه
عندنا مثله بس في واحد غالي وواحد رخيص الرخيص حرارته عاليه مايصلح للكيك والبسبوسه ..زالخ لانه بيحرق بس الوجهه بدون مايستوي من جوا ولايمديه ينتفش بس حلو للفطاير والدجاج والسمك واللي تبين بس حاجه تنتفش انسي لان شغله سريع اما الثاني عند اختي وتممدحه بالحييل وطريقته سهله بس ضغاط اضغطيه وبس واللي عندنا بدون مروحه والمروحه تستخدم اذا بتحطين الدجاجه بوسط الصيخ شغليها
عندنا مثله بس في واحد غالي وواحد رخيص الرخيص حرارته عاليه مايصلح للكيك والبسبوسه ..زالخ لانه...
جزاك الله الجنه على التوضيح الله يسعدك
قهوه كايفه
قهوه كايفه
الله يسعدكم جميعاعلى الردودويجزاكم الجنه
دورتني مالقيتني
حطي الصوره ونعلمك كذا ماينفع وع العموم الفرن الكهربائي مايضبط الكيك