هيبه ملكيـه
هيبه ملكيـه
نفاسك اقضيه في بيتك وحاولي تجيبين لاختك هدايا وخلي بنتك تعطيها خالتها لعى وعسى تهدا نفسها وتصفى من ناحية بنتك وتتركها بحالها والله يهدي اختك يارب
نفاسك اقضيه في بيتك وحاولي تجيبين لاختك هدايا وخلي بنتك تعطيها خالتها لعى وعسى تهدا نفسها وتصفى...
منتهى الرقه؟؟؟؟؟؟
من جد والله سوي حد للمشكله هاذي بعدين هي بنت مو ولد انا زيك كذا بس عكسك ولد بس على بنتي يضربها كرهني في اني ازور اهلي والله حتى اني يوم اني حامل وانجبت رحت بيتي وجلست فيه واختي ماقصرت وامي تجي من فتره لفتره وماهون عن مشاكلوا لسا حتى بعد ماخلصت الاربعين يتهاوش معها لين فقد اعصابي وضربتوا ضرب بغيت اطلع عينوا حتى امي هاذيك الساعه مافكرت فيها لا نها مره تزعل عليه وتهاوشني بس سبحان الله يوم ضربتوا ماتكلمت غريبه لانها شافت غلطوا زاد عن حدوا والحين يعملي ويعمل لبنتي الف احساب واذا غلطت يقولها عيب انا خالك ادري اني طولت عليك بس سوي للموضع حد لان فعلنا اخر العنقود مره يدلع وما يحترم احد
عمري فدى عيونه
حرام عليكي لاتضربي بنتك كفايه اختك ..بنتك مو صغيره حاولي قد ماتقدري انك تفهميها انه لو خالتو كلمتكي لا تدري عليها انتي كبيره انا اشتريلك هديه ادا سمعتي كلامي ...
وبالنسبه لاختك الله يهديها مو ف سنها عشان تتضارب معاها وحاولي انك تكلمي امك ولا ابوكي ولا خلي بنتك تشتكي لابوكي ادا كان مدلعها ..

والله يكون ف عونك ادا المشكله مانحلت احنا بنتي وبنت اختي على اتفه شي يضاربو ازعااااج هههههههه بس هما بعمر بعض بينهم سنه ما تستغربي ويغارو من بعض ههههههه
ريناس ,
ريناس ,
خلي بنتك جنبك وانتي عند اهلك قوليلها لا تتحركي ولا بتضربك وخلاص وكل ما غابت عن عينيك جيبيها معلش مو مهم اللعب وحاولي ما تخلي زيارتك طويله يمكن امك تحس او ودي بنتك عند اهل زوجك مره مرتين ويمكن اهلك يحسو شوي الله يعين صرنا بزمن غريب بكرا بتتذكري هالكلام وبتضحكي عليه
خلي بنتك جنبك وانتي عند اهلك قوليلها لا تتحركي ولا بتضربك وخلاص وكل ما غابت عن عينيك جيبيها معلش...
:biggthump
$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
نفس مشكله وحده تو قريتها في المجلس العام
احسن حل لكم انكم تنفسون ببيوتكم
اريح لكم ولاهلكم وبالنسبه ﻷزياره روحي لهم وحاولي ما تطولين واخذي معك ايباد او ايبد فيه العاب لبنتك وخليها تنشغل فيه وارتاحي
والله يهون عليك وييسر امر ك ياكريم