بنت غالب
بنت غالب
اين انتم ياعالم لاينفع التصفح بدون رد
احب مدينتي
احب مدينتي
وانا اعاني نفس المشكله مع اولادي وكتب الدكتور شراب فير موكس ان شاء الله يجيب نتيجه
روضه الابداع
روضه الابداع
اختي عليكي بهذا العلاج
تقطعين البصل وتنقيعين في كوب ماء طول الليل وفي الصباح على الريق تصفينه ويشرب الماء المنقوع وعليه ملعقه كبيره عسل
وتكررينها كل يوم حتى الشفاء باذن الله

دعواتك اختي لي بالشفاء

وشكرا
بحبك كثير
بحبك كثير
اذا مو عارفه سبب التلوث عليك تسوي التالي
تقصي اظافر ايديهم للاخر تغيري كل مناشفهم و شراشفهم و غياراتهم الداخليه يوميا ( الغيارات الداخلية اكثر من مره باليوم ) و تغسليهم بماء ساخن و ديتول و مسحوق غسيل و كل الخضار الورقية و الفاكهه تغسليها و تنقعيها بماء و خل قبل استخدامها للاكل او الطبخ و بعد كل استخدام للحمام و انتو بكرامه لازم يغسلوا ايديهم بطريقه صحيه صحيحه و بعدها يستخدموا المعقم الخاص بالايدين مع التركيز على منطقه الاظافر بالاضافه عدم اللعب في الاتربه و الاماكن المفتوحه و يطبق هالشي على كل افراد الاسره و بشكل يومي لحد ما تختفي الديدان تقريبا شهرين و يفضل كاسلوب وقايه من اغلب الامراض كل شخص يكون غياراته و مفارشه و مناشفه منفصله عن الثاني و لا احد يستخدم اغراض الثاني
و اهم شي المسؤول عن تحضير الطعام و اطعام الاطفال يلتزم بالمكتوب فوق و ايضا بغسل و تعقيم اليدين جيدااا قبل تحضير الطعام و قبل اطعامه للاطفال
دوره حياة الدود تتجدد كل اسبوعين علشان كذا لازم يكون في استمراريه بالعلاجات و الوقايه و الله يشافينا و يعافينا و يكافينا جميعا من كل مرض و سوء
الطريقة الصحيحة لغسل اليدين موجوده عالرابط التالي
http://www.dailymedicalinfo.com/2012/07/hand-washing.html?m=1
برد السحر1
برد السحر1
زيت السمسم أم زوجي نصحت فيه وحده ولدها ماشاء الله كبير ومافارقه من سنين خليه يشرب فنجال زيت سمسم أصلي وبإذن الله يقضي عليه