تـــوأم الـــروح ~
حلالك غاليتي الموضوع ... نبغى الأجر والفائده ربي يووفقك ..
فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
موضوعك رائع
جزاك الله خير
ندى الورود 10
ندى الورود 10
هلا غاليتي .. لا والله ياأختي كلام بناتي .... بناتي عارفين أن الكفار والمنافقين يهوون إلى جهنم من مسافه بعيده .. بس مايعرفوا يقولوها حرفياً .. وأنا جبتها على فهمهم مسافة 70 خريف أو 70 ألف سنه..... أرتبط ذهنهم بطيحة فيليكس بطيحة الكفار والمنافقين لجهنم .... أختي الكبيره في مدرسة تحفيظ القرآن ودائماً تعمل لنا محاضرات .. وبناتي متشبعات معلومات نوعاً ما ... بس تخونهم أحيانا الصياغه أو التعبير .. بس أنا فاهمه عليهم وأصيغ كلامهم بصوره أوضح .... ربي يسعدك وشكراً لك ..
هلا غاليتي .. لا والله ياأختي كلام بناتي .... بناتي عارفين أن الكفار والمنافقين يهوون إلى جهنم...
الله يخلي لك اختك ويبارك فيها وفي ذريتها وذريتك
تولين-2012
تولين-2012

سؤال: هل نيل ارمسترونج مسلم وهل اشهر اسلامه فعلا بسبب سماعه لصوته الاذان على سطح القمر؟
الجواب: هذه احدى الاشاعات الكثيرة المتناقلة عن اسلام بعض المشاهير والتي نسمعها حيناً ثم لا نلبث لنعرف بان اغلبها عبارة عن اكذوبة يروجها بعض المغرضين ليجعلوا مننا اضحوكة ومثار للسخرية، وفي الحقيقة بان نيل ارمسترونج لم يصرح ابدا ياي طريقة كانت ولا باي شكل موثق عن قصة سماعه للاذان، كما انه لم يسمع حتى بقصة اعتناقه للاسلام إلا بعد سنوات عديدة على مرورها على شكل سؤال من احد الصحفيين العرب طرحه عليه وكان الامر بالنسبة له مثيراً للضحك.
وجب التنويه بهذا السياق على ان الدراسات والارقام الاحصائية تقول بان اكثر من 90 بالمئة من علماء الغرب، بما فيهم علماء امريكا، لا يؤمنون باي ديانة كانت، سواء المسيحية او الاسلام او اليهودية او غيرها وان غالبيتهم العظمى ملاحدة او لا دينيون.

مشكوووره

بس اسلام نيل مشكوك فيه
قلبي اليمن
قلبي اليمن
فعلا سبحان الخالق عز وجل

و الله يحفظ لك عيالك ماشاء الله عليهم