بودرة كانيبو وكحل ريفلون؟؟؟

المكياج والعطور

بنات تكفووون نوروني..
ابي اعرف اللي تستخدم بودرة كانيبو المضغوطه..totalfinish للدوام..يعني استخدام يومي وطلعات خفيفه.. وشلون تستخدمونها؟؟ وش تحطون قبلها؟؟
بتقولون لي كريم مرطب؟ يعني مثل ايش؟ اصلا منيب فاهمه وش يعني كريم مرطب؟ يعني جليسوليد مثلا؟؟<<<<لاتضحكون عليميه ماادري وين ربي قاطني :D
طيب وش الكريم المرطب؟ وايش احسن نوع ويكون متوفر ماابي شي منقرض او نادر بلييييييييييييييييييييييز..<<<طراره ومتشرطه
السؤال الثاني..<<<اختبار :D
كحل ريفلون اللي ذبحتونا عليه ابي اعرف اي نوع؟ اللي يجي ذهبي من برا؟ او الاسود؟؟

بليييييييييييز نوروني تكفووون
جعلكم الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنه قولوا آآآمين :icon28:
فديتكم كلبوكم :)
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توووومه
توووومه
حبيبتي ان امن زمان استخدم كنبو وبصراحه وايييد حلوه اتخلي ويهج صافي
اما عن المرطب انا احط اشوي فازلين مع ماي وبعدين احطه على ويهي اخليه اشوي
وبعدين اغسله قبل ما احط البودره
اما عن الحكل بصراحه ما استخدمته
تووولي
تووولي
ريفلووووووووووووووووووووووووووووووون الاسود اكيد جناااااااااااااااااااااااااااااااان
eman-77
eman-77
انا كحل ريفلون ابد ماناسبني وايد يسيل ويطبع

اللي احلى منه كحل ديور وبس
وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
توووومه
مشكوووره ياقلبي عالرد.. بس انا بشرتي حسااااااااااسه تتحسس من اي شي ولاني اللحين اعالج وجهي من الحبوب مااظن بيفيدني الفازلين!! اخاف ترجع الحاله ازود من قبل..
مشكوره ماقصرتي جعلك الجنه..
تووولي
مشكوره عمري شريت الكحل صدق اسوووووووووود فاحم لكن.. يسييييييييح :( بشكل فضيييع ماقصرتي وجعلك الجنه..
eman-77
مشكوره عالرد وفعلا زي ماقلتي اختي ريفلون يسيييييح .. شكلي بلحقك وبشتري ديور.. تعبت ادور كحل ثابت مايسيح.. يعطيك العافيه وجعلك الجنه قولي آآآمين

بنات اللي عندها فكره عن كريم مرطب ياليت تفهمني ,, وتنورني الله ينوركم بالايمان وطاعة الرحمن
بنت الحفر
بنت الحفر
حبيبتي بالنسبه للمرطب انا استخدم جرجنز العادي اللي في الصيدليات والجمعيات مررررره حلو اما الجليسوليد ثقيل شوي ومو حلو مع الاساس
وكحل ريفلون الكل يمدحه بس ماادري اي واحد الاسود ولا الذهبي