الزليخه

الزليخه @alzlykhh

عضوة فعالة

بنات الله يجزيكم الجنه لاتحرموني من معرفتكم/ توجهي لملف اسوار للافاده

نزهة المتفائلين

اخواتي الغاليات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نادرا ما ادخل هذا القسم ولكني قرات مواضيع فيه لعلي ااجد ضالتي ولكني ازددت حيره
خلاصة ما اريد فهمه هو اريد معرفة ما بولدي الذي يبلغ من العمر اثناعشر عاما اوقات افكر ان مافيه من اعراض هو ما يكون من تغيرات في الاطفال في هذا السن خصوصا بوادر سن المراهقه قد بدات تظهر عليه
واحيانا اخرى اقول قد يكون عين ولكني احاول ان ابعذ بتفكيري عن هذا لاادري لماذا هل لخوفي من كل ماهو غيبي ومجهول
وسالفة ابني من البدايه هو انه كان من عمر صغير مميز جدا وذكي وسريع الحفظ وكان مشهور على صغر سنه بين معلميه بالتحفيظ بصوته الجميل اثناء قراة القران ومازال حتى انهم كان ينادونه بالشيخ
وكنت دايما اسمع من يمتدحه امامي واعتدت على ذالك لكن قبل سنه ونص من الان بدأ يظهر عليه شحوب واهمال للصلاه وبدا يخاف يجيب الاذكار ليلآ علما انه ماكان ينام اغلب الاوقات وهو ياماسك القران الكريم او كتب الاذكار
وبدأ معه الفزع في الليل لدرجه انه يظل يقول خايف ياماماه اقول له من ايش يقول بالحرف الواحد من الشياطين اعوذ بالله
واظل جنبه الى ان ينام اقرا المعوذات واية الكرسي وهكذا وكان اوقات ما ينام اظطر انام بجواره
بس في ايام الدراسه الاحظ عليه انه يستغرق في النوم مع فزع في الليل بس مو كل يوم يعني بلاسبوع مرتين اوثلاثه بس يقوم مايحس بنفسه ارجعه سريره وينام على طول
ولاانسى انه كان يعاني من شحوب شديد واصفرار عملت له تحاليل دم طلع عنده نقص بسيط جدا في الحديد
ولكن ماجعلني اشك ان احد اقاربي وكان يعرف بامور العين والحسد جا لازيارتي وراء ابني وقال تعال وقرأ بعض من ايات الرقيه ابني وقتها دمعت عيناه فقال لي ابنك ممكن فيه عين حميده وكان وقتها مستعجل لانه مسافر
وهذا الكلام كان قبل سنتين من الان
المهم خفت الحاله مع بداية الفصل الدراسي بس اليوم الان بس نام علما انه صاحي بدري جدا البيت كله نام الا وهو يدق الغرفه ماماه خايف اقول له من ايش يقول اشكال مخيفه اشوفها
يقول شكل واحد يجي بمسلسل اطفال كرتون وفعلا كان يتابع حلقة اطفال فيها ضرب وعنف انا قمت وقتها حذفت اسبستون من الرسيفر وماعاد شافها
وحاولت ارقيه كذه مره يخاف اقوله ليش يقول احس لما تقولوا ارقيك ان فيني جني واخاف
فكرت اخذه عند شيخ ويخاف اكثر مع انه يقرأ قران ويصلي
بالله عليكم ساعدوني الى الان مانمت مهمومه عليه وخايفه كيف اعرف ان ماعنده هو عين او هو اظطراب في النوم او هو تغيرات ماقبل البلوغ صرت محتاره
5
667

هذا الموضوع مغلق.

الزليخه
الزليخه
بنات مظطره اخرج الان بس برجع اشوف ردودكن الله لايحرمني منكن
حالمه ولكن..!
حالمه ولكن..!
اختي لازم ترقين ولدك وديه لشيخ وخليه لما يكون بالبيت يسمع رقيه ويحافظ على الاذكــآر + زيت مقري عليه وشربيه زمزم
الله يششفيه يارب ..~
دريبة
دريبة
ياقلبي ارقي ولك يمكن اصاب بعين الله واعلم
شغلي الرقية الشرعيه

لو تاخذي اثر من الي يمدحون كثير يكون افضل
الله يشفيه شفاء لايغادر سقما
طبعي الطيب
طبعي الطيب
الله يرفع عنه ويحفظه لك من كل مكروه ولدك محتاج رقيه وان شالله مافيه الا العافيه ولاتخافي ادعي له اخر الليل وفي سجودك وان شالله ربك بيستجيب لك
طبعي الطيب
طبعي الطيب
انصحك اختي بمنتدى مملكة الضباب النسائيه فيها رقيه شرعيه وهناك ممكن يفيدوكي اكثر والله يحفظه لك