لازم اتخذ قرار قبل يوم الجمعة

الأسرة والمجتمع

مشكلتي بدت من يوم ولدت بشهر ثمانيه اللي طاف راح زوجي عند أهله وقال ارجع بعد يومين علشان اسوي السابع حق ولدي الموهم يوم راح عند أهله قابل بنت خاله وهي متزوجه وعندها سته أطفال يقول انها طلعت بوجهه بدون قصد وكل يوم يتصل ويقول أجي بكره تخيلو جلس اسبوع وعليها وهو قال بس يبي يجلس يومين ويوم رجع يتكلم عن بنت خاله ويقول لي انا وصلتهم للمشغل لدرجة انه يقول لي اسمها بالدلع انا هنا ما اهتميت لئني قلت يبغا يرفع ظغطي وكل شوي يجيب سالفتها تخيلو يوم طلعت من النفاس اغلب وقته معصب وادا احد جاب سيرتها يبان عليها انه فرحان وكل شوي يقول اعزميها وحاجات كثير بس مافي حيل اكتبها
الصراحة انا شكيت ان بينهم شي او انه معجب فيها وللأمانه هي عسل وأخلاق وماشفت منها شي ولا هي راعيه خرابيط وملتزمه بس هو مهتم فيها بشكل مو طبيعي
نجي للمهم اليوم يوم علمته ان أهلي بيجوني بكره قال انا ابغا أسافر انها هنا عصبت أهلي اول مره يجوني ولا هو مهتم قلت له ولدي تعبان ولا اهتم طلبته غرض ظروري من الصيد ليه رفض ويقول مافيه حيل يمر الصيد ليه وقال خلي إخوانك بكره أدا جو عندك يجيبونه واللي قهرني انه نسى غرض لصاحبه بالبيت ورجع من مسافة مئة كيلو عشان يأخذه. وانا الصيد ليه ع الشارع ومتعجز لا يجيب لي الغرض واللي يقهر انه جوالي مافيه رصيد ومطنش ولا شحن لي
ولا قبل مايروح اعترف انه كان يحب بنت خاله اللي قلت لكم عليها بس ماصار فيه نصيب
وقال لي انه يحب بنت ثانيه بس رفضت حتى تكمل دراستها ويقول لي شكلها تستناني
والبنت خلصت دراستها وترفض الخطاب ما ادري ايش سالفتها
الحين هو سافر وأرجو كم ابغا حل لئنه يوم الجمعة وعلى فكره انا عندي ثلاث اولاد ايش الحل الله يجزاكم خير والله راسي مصدع واحس نفسيتي زفت
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جماينة
جماينة
الله يفرج همك

رفع
متفائله بالغد
الله يكون بعونك لازم تتكلمين معه وتتفاهمين انتي وياه على
اسلوبه واذا ماتعدل دخلي واحد فاهم بينكم يوقفه عند حده
ويشوف وش عنده
معمول بالتووفي
الله يجزاكم خير
المشكله لو اكلم أبوي يقول تعالي عندي بدون أولادك وانا الصراحة ما اقدر اتركهم
وزجي مشكلته لو ادخل احد ما عنده الا الطلاق وانا اهم شي عندي أولادي
فكرت اروح مع أهلي وأعيد عندهم وهو اطنشه بس تعرفين كلام الناس
دانة العناقر
دانة العناقر
اذا هو من لنوع المتنرفز والامور قابه بينك وبينه

كلمي اخته اذا هي متفاهمه

قولي لها تكلمه

عليك بالدعاء و الاستغفار..وقول حسبي الله ونعم الوكيل
تستاهل خفوقي
تستاهل خفوقي
اولا طفلك اولا بالاهتمااام روحي لاقرب صيدلية او مستوصف وشفي لصحته والله يشفييه واذا مامعك فلوس تسلفي من جارتككم لحد مايجي زووججكك

وثاني شي بما ان زووجكك كان يحبهاا قبل فشي بديهي يوم شافها تذكرر كل شي فلاتخاافي نزوووه ورااح ترووووووووح (( بما انها متزوجه وعندها عيال واخلاق فلاتخاافي ))

وانتي شوفي لنفسك يمكنك مقصرره وانتي مو داارريه يمكن اهتمامك كرستيه لطفل الجديد واهملتي زوووجججك او انك اهملت بشي ثااني بحكم انشغاالك او نفسيتك بعد الولااده اكسس ومع نفسية زوججككك فصار بينكم تناافرر
فانصححك راجعي نفسسسسك ولاتخاافين زووووووووجك راح يررجع لك باذن الله
ادعي ررب العالمين ان الله يصلح امورككم ومارااح يخيب ضنككك