معاناتي مع الخوف/ مخالف للقوانين

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ,,كيفكم يااخوات مبروك عليكم الايام المباركه اسال الله العظيم ان يتغمدنا برحمته ويغفر ذنوبنا
ابدا بموضوعي نفس مو واضح بالعنوان الخوف اخاف من اي صوت عالي فجاءة او يدخل علي احد فجاءة افزع ع طول كأني منخرعه او ارمز بنفس الوقت اللي اسمع فيه صوت
احد مر بنفس حالتي او سمع عنها
علما باني الحمدلله ملتزمه واقرا اذكاري ودايم انحرج من الذي يراني من الناس لان مافي اي سبب للخوف اللي انا فيه
سوال اخير هل هذه النزات فيها ضرر ع الجنين جزاكم الله خير
11
2K

هذا الموضوع مغلق.

صوفي جده
صوفي جده
ياحياتي اللهم امين يغفر ذنوبنا وذنوبك ويتقبل اعمالنا يارررررب ياحيااااتي سمي بالله وشغلي القران باليت طول الوقت وحافظي ع الصلاه وماراح يضرك ولا يضر الجنين الا شي كتبه ربك وحاولي ماتقعدي لوحدك اذا مره خايفه بس النزااااات هذي مافيها ضرر ان شاء الله بس زي ماقلت لك انا كانت ساعات تجيني حاله زمان واشغل القراااان ياعمري وارتاح وربي الحمدلله والله يهدي بالك فديتك
ندى الورود 10
ندى الورود 10
انا مثلك للشغلات المفاجئة ... بس مافكرت اروح للدكتورة... الصوت يعني مو كثير... بس اي شيء حتى لو متوقعه حركته اخاف... مثل الحمام!! اكره امشي بجنبهم موت :(

عموما اذا بتروحين خليهم يشوفون اذا عندك hyperstartle response syndrome ... وله اسم علمي ثاني = Hyperekplexia
الجووونه
الجووونه
سوي زيي كنت خوووافه من كل حاجة لدرجة منزعجة من حياتي ودعيييت ربي كثير ودعيت عند الكعبة بأدعية كثيرة ان ربي يشفيني من هذا الخوف وخفت الحااااله كثيييير ولله الحمد
ام عبيييير
ام عبيييير
الله يجزاكم خير اللي ردو علي 
اختي ندئ الورود ايش التحليل اللي اقدر اطلبه من الدكتوره تعمله لي مافهمت اللي كاتبه 
ارفعوا الموضوع الله يرفع قدركم يارب 
ام عبيييير
ام عبيييير
ارفعوا الموضوع الله يجزاكم خير