فلبينيه ام نيباليه

الملتقى العام

سيدات وانسات عالم حواء :smheart:افتوني في امري

شغالتي طق في راسها العرس وقالت تبي تسافر ارتيريا ولد عمتها يبيها:booo:طبعن زوجي سبق وقال اي شغاله تقول ماابي اجلس يبقى خلاص تروح لا تذبحنا او تعمل مصيبه:confused-مخ

المهم سفرتها والحين انا امام خيارين لاثالث لهما

الاولى فلبينيه استقدامها 11500مع الفيزا وراتبها 1000
الثانيه نيباليه ونفس المبلغ للاستقدام لكن راتبها 800

بيتي كبير انا احتاج الشغاله فقط لتنظيف الدورين وغسيل صحون وكوي ملابس بدون غسيل ملابس وطبخ علي والاطفال علي ماعمر شغاله لمست عيالي ولله الحمد:love:

فرأيكم ايهم اختار تعبت التفكير الكل يرشح الفلبينيه :rotaeye:

المجربات تكفووون لا تبخلون علي
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النظره المكسوره
صراحه يمدحوون النيبال بس ترا المكاتب نصابين لانهم مايجووون اساسا مقفل بس هنا المكاتب يقولون لك النيبال
مفتوح عشان يلطشون منك حق الاستقدام
انا مقدمه على نيباليه من 7شهور ماجات وخيره ماني مصره عليها
وعمتي مقدمه لها سنه ونص وماجت
مافي قدامك الا الفلبينيه
بدلعها ومصاختها
جربتها تفقع الكبد
وعاد ألحين حاطين لها شرووط لازم اقامتها وجوازها يكونو بيدها
رنووود 2009
رنووود 2009
اهلين حبيبتي لا انا سئلت مكتب البداح قصر التعاقد ابي اقدم منه فلبينيه قال الشروط خرطي على الورق حتى الراتب 1500خرطي المكتب محدد لهم 1000 فقط والراحه يوم بالاسبوع عادي انا اعطي كل شغاله كم ساعه باليوم اجازه لان البيت مره وحده يمسح ويكنس باليوم والصحون 3مرات فقط وكوي ملابس نص ساعه باليوم وباقي اليوم ماعندها شئ عيالي مايوصخون كثير ولله الحمد
الزهرة البيضآء
الفلبينيات الناس من زمان يستقدمون منهم بس النيبال توها جديده على الساحه طيب السيرلينكيات بكم استقدامهم
النظره المكسوره
اهلين حبيبتي لا انا سئلت مكتب البداح قصر التعاقد ابي اقدم منه فلبينيه قال الشروط خرطي على الورق حتى الراتب 1500خرطي المكتب محدد لهم 1000 فقط والراحه يوم بالاسبوع عادي انا اعطي كل شغاله كم ساعه باليوم اجازه لان البيت مره وحده يمسح ويكنس باليوم والصحون 3مرات فقط وكوي ملابس نص ساعه باليوم وباقي اليوم ماعندها شئ عيالي مايوصخون كثير ولله الحمد
اهلين حبيبتي لا انا سئلت مكتب البداح قصر التعاقد ابي اقدم منه فلبينيه قال الشروط خرطي على الورق...
غريبه
والله زوج جارتي راح بنفسه وقالوله
الشرووط اكيده
ولا تصدقوون المكاتب الي تقول شروطهم.خرطي
قال اكيد لأنهم يبغون يورطونكم فيهم
ويسرقون كم ألف من ورى فلوس الاستقدام
انتي ياقلبي اسألي كثير مكاتب
لاتوقفين عند البداح
واستخيري والله يسخرلك طيبه بنت حلال ويكفيك شرها
راسمة الحرف
راسمة الحرف
للرفع