بسم الله الرحمن الرحيم

بشـــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــرى....بعد حمد الله والثناء عليه جل في علاه ...و.بمناسبة قرب حلول موسم الخيرات ..شهر رمضان المبارك ..أحببت طرح كتابي الذي طالما انتظرتموه ..( نخبة الاطباق ) لام عبد العزيز بحلته الجديدة ..
بخليكم شوي مع الصور ... وبعدين اكمل ....



الغلاف راقي جدا


ويقول المثل الكتاب ينعرف من عنوانه


ننتظر المزيد
لو سمحتي كم قيمته أعجبني شكله من برا أجل كيف من داخل

وبعدين وش قصدك بأحلي على نسختك مجانا
أم وعودي
ماشاالله مبين عليه روووعة
الاكلات تجنن<<<<< يحليلها مسوية رجيم
والغلاف راقي
الكتاب كله على بعضه روعة


بس الغالية عطينا تفاصيل أكثر
كيف نشتريه؟ وكم سعره؟

والله يوفقج
هلا وغلا بالجميع..
ام حمودي وعبودي ..من ذوقك والله


او وعودي..انتي كم تعطينه ؟؟بجد والله ..السعر محدد بس حبيت اشوف رايك!!
والمجاني للي تاخذ 15 نسخة دفعة وحدة لها واحد مجان ..يعني تقدرين تخلين زميلاتك يوصونك وانتي هاتفيني وخذي المجاني ..

الطير المهاجر..الله يوسع صدرك بالعافية..وسعتي صدري..
راسليني عالخاص
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك


الساعة الآن 08:40 .