الاخوات الغاليات انا ارسلت الدفعة الثانية للغالية الجوهرة قبل يومين (الثلاثاء بالليل ) يعني المفروض انها وصلت !!(اليوم الجمعة!!)
عالعموم اذا حبت الاخت الجوهرة تشيك عالموضوع انا عندي رقم الشحنة ورقم الهاتف لمتابعة البريد الممتاز....وسبق اني ارسلته للغالية لها لكن ما عندي مانع ارسله ثانية..
ارجو اذا وصلت تطمنوني..
اختكم _السفيرة (ام عبدالعزيز)

..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
اقتباس مشاركة  (ام لجين وعبدالله)
اختي السفيره الله يعطيك العافيه علي هذا الكتاب صراحه مره حلو عملت كذا طبخه منه وطلعت تجنن مشكوره وسامحينا علي تعبك معانا
جزاك الله خير ومن ذوقك يا عمري الحمد لله انه نال رضاك عيوني..
بس حبيت اسال وش صلحتي بالضبط؟
اقتباس مشاركة  (ليناقمرليالينا)
الحقو يابنات ع الكتاب والله العظيم وبدون مبالغه روووووووووووووو ووووعه
وكلمة روعه قليله في حقه والاحلى سعررررررررررررر ررررررره
والله اذا شفتيه وقريتي اللي فيه تحسين ال120رخيصصصصصصصص صصصصصصصه عليه انا لو منها ابيعه ب200اقل شي (حاسه اني بتسطررررررر)بس لاتخافون ام عبدالعزيز انسانه ذووووووووق وماراح تغير سعره مهما كان
حتى شكله من برى يهبل يابنات حرام ينحط بدرج المطبخ لانه من جد تحفففففففففففه
يعطيك العافيه ام عبدالعزيز000000000000 ونصيحه من اخت لاخواتها بالمنتدى لايفوتكم الكتاب
وكل عام وانتو بخيرررررررررررر رررررررررر

الله يجزاك خيييير يا لينا قمر ليالينا

ومن جد أأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأسفة على التاخر في الرد
والله كل اللي قلتيه من ذوقك انتي...
لا تنسينا من صالح دعاك ...
اختك ام عبدالعزيز (السفيرة)
اختي انا صلحت منه صينية السمك وكيكة ماما والاقماع وصينيه الزانيا الملفوفه وبسبوسه محشيه بالكسترد ومطبق بالسبرنغ رول والحين باعمل صينيه خضار بالبشاميل والمخدات
اقتباس مشاركة  (ام لجين وعبدالله)
اختي انا صلحت منه صينية السمك وكيكة ماما والاقماع وصينيه الزانيا الملفوفه وبسبوسه محشيه بالكسترد ومطبق بالسبرنغ رول والحين باعمل صينيه خضار بالبشاميل والمخدات
ماااا شااااااء الله

الحمد لله ..واسال المولى ينفعني وياك به...

الله يبارك لك ويجزاك خير..

الساعة الآن 10:08 .