شور علي كيف اتصرف ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء صراحة دائم أتابعكم وأشوف ردودكم ماشاء حكيمة ودائم اشوف قصص كم وما عمري فكرت انو يصير لي مثل ماصارلبعض منكم حبيت تشيروا على انا احس عقلي راح يوقف من التفكير تعبانة نفسية وجسدية بحياتي مافكرت انو زوجي وحبيبي يخوني بعد عشرة عشر سنوات انا اخذتة جوالة بالصدفة ابغا اشوف رسائل الواتس عشان أخذ من عنده وارسل لية وهو كان نائم وبالصدفة اشوف رقم من غير اسم ومرسل مقاطع ..... له وكلام بينهم وراسلة صورة لصدرها وأشياء ثانية وانا انصدمت ما عرفت اش اسوي صحيتة وتهاوشت معه مافي كلمة ماقلتها وهو يقول والله غلطة انا قاعد اتسلى ومش عارف ايش بس ماقدرت امشيها احسها صدمة لية عقلي ماهو قادر يستوعبها والمشكلة مطوع انا رحت بيت أهلي فياليت تشيروا على كيف اتصرف ما عندي احد احكيلة وجزاكم الله خير .
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كان حلم وحققته^_^
الله يعينك ويفرج همك يااارب
أنا الحلوهـ أنا
الله يهديك تسرعتي مره الحل تعوذي اول من ابليس طيب رحتي بيت اهلك وش ناويه على طلاق مثلا

اجل انتصرت عليك بنت الحرام وشتت بيت وزوجه وعيال علشان نزوه

وتطلقتي وعيالك تمرمطوا بين شوفه ابوهم وبين بيت اهلك

بتتزوجين ويروحون لابوهم ومرت ابوو وضرب واهانه ويصير عنده عيال وتخلي عيالك خدم ومربين لعيالها

وانتي بتتزوجين متزوج اول مطلق وراح تنصدمين اكثر وبتصبرين عشان مافيك تطلقين مرتين

شفتي كيف نهايه

ترضين على نفسك وعيالك
غلطتي بمواجهته الله يهديك
لكن الحل انك تهدين وتاخذين وقت للتفكير انتي بيت اهلك للراحه وللهدوء

انتبهي تجيبين طاري طلاق لكن جيبي طاري الخووف من الله وان هذا شي مخزي وان الله يمهل ولا يهمل والي تسويه في بنت ناس يصير في بناته وفي اخواته

اهدى وصلي صلاه الضحى وراجعي حساباتك وش يبي زوجك وش قصرتي وش يلزمك من تغيير

وعلميه ان لو خبى عنك ذنب يرتكبه مايقدر يخبيه عن الله وانه يشوفه هذا وهو مطووع

الله يرده لك ردا جميلا ويبعد عنك كل عيال الحرام يارب

ويجعلك ماء قلبه وعينه واجمل النساء ورددي حسبي الله وكفى به وكيلا
khulwd saad
khulwd saad
خوفتيني جوزي مطوع
الله يهديه ويرده الى طريق الصواب
*مشتاقة الى الجنة*
الله يهديك تسرعتي مره الحل تعوذي اول من ابليس طيب رحتي بيت اهلك وش ناويه على طلاق مثلا اجل انتصرت عليك بنت الحرام وشتت بيت وزوجه وعيال علشان نزوه وتطلقتي وعيالك تمرمطوا بين شوفه ابوهم وبين بيت اهلك بتتزوجين ويروحون لابوهم ومرت ابوو وضرب واهانه ويصير عنده عيال وتخلي عيالك خدم ومربين لعيالها وانتي بتتزوجين متزوج اول مطلق وراح تنصدمين اكثر وبتصبرين عشان مافيك تطلقين مرتين شفتي كيف نهايه ترضين على نفسك وعيالك غلطتي بمواجهته الله يهديك لكن الحل انك تهدين وتاخذين وقت للتفكير انتي بيت اهلك للراحه وللهدوء انتبهي تجيبين طاري طلاق لكن جيبي طاري الخووف من الله وان هذا شي مخزي وان الله يمهل ولا يهمل والي تسويه في بنت ناس يصير في بناته وفي اخواته اهدى وصلي صلاه الضحى وراجعي حساباتك وش يبي زوجك وش قصرتي وش يلزمك من تغيير وعلميه ان لو خبى عنك ذنب يرتكبه مايقدر يخبيه عن الله وانه يشوفه هذا وهو مطووع الله يرده لك ردا جميلا ويبعد عنك كل عيال الحرام يارب ويجعلك ماء قلبه وعينه واجمل النساء ورددي حسبي الله وكفى به وكيلا
الله يهديك تسرعتي مره الحل تعوذي اول من ابليس طيب رحتي بيت اهلك وش ناويه على طلاق مثلا اجل...
روابينا
روابينا
خلاص انت تصرفتي !
واجهتيه وتخاصمتي ورحتي بيت اهلك ! ...مابقى شي
لو تسامحيه وتعيشين معه معاناة مابعد الغدر وتراقبين وتحقيق ....لو تفشي سرك لأهلك وهم يقفون معك وانا لاأنصح بذلك ...والسبب لان انت تريدين اصلاحه والعيش معه وهو كذلك تعذر
فقط المطلوب منك انك ماتكوني الخسرانه في هذه المحنه ...يعني راقبي نفسك لاتنحدر للأسفل من اجل خطأ هو ارتكبه وليس انت ...اكثر المخيونات حلو هذا الجمع ! يهملن انفسهن ويذبلن و تقل الثقه بنفسها وهو تلاقيه في تطور وتألق بعد الخيانه