المستشفي السعودي البريطاني زحمة على الفاضي( تجربتي)!!

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في ظل مشاكل المستشفيات والاخطاء الطبيه المميته تبحث الحامل عن افضل مستشفئ يؤمن  لها ولطفلها  الخدمات الطبيه الأمنة والكامله  اولاً ان يكون طبياً متكامل وخبير في المجال الطبي من تمريض وولادة وطوارئ واطباء اكفاء يمتلكون خبرات طبيه كبيرة  وممرضات وأجهزة تؤهلهم للتعامل مع الحالات المختلفه والطارئة 
ثانيا خدمات طبيه افضل والتعامل الجيد مع المرضئ وذويهم

كل حامل منا تبحث عن 
دكتور كفء+ مستشفئ امنه+ ولاده سهله+ خياطه مرتبه سوا كانت تجميله او عاديه + تعامل جيد وسلس

كانت تجربتي في المستشفي السعودي البريطاني فاشله وخلينا نقول هذا كلامي انا وغيري يمكن يختلف في الرأي حسب تجربتها اذا مااعمم ع المستشفي كل وتجربته
لكن بكون عادله وانتقد اشياء رئيسيه مهمه تنفع خواتي الحوامل وتفيدهم في اختياراتهم
لان الكل يضع خطته وبرنامجه للولاده قبل الحمل 

في البدايه 
الولاده تساهيل من الله سبحانه وتعالى بغض النظر عن المكان والتجهيزات في اللي ولدت بالبيت ولاده سهله وفي اللي اختارت افخم المستشفيات وتعسرت ولادتها

اولا انا سئلت زيكم كل الناس عن افضل مستشفي وخياطه قالو لي صديقاتي البريطاني وطلبت زوجي ورفض وراجعت عندهم مره وحده بعدها سد نفسي وبطلت
وبرضو ماراجعت بالحكومي بسببه ماعنده مسئوليه ويوم ضاع الوقت كله وصرت بالاخير تخيلوقال مافي افخم من البريطاني صديقه نصحه فيه وانا طلبته لاااا
وتوكلت ع الله ويوم حسيت بطلق خفيف رحت لهم ولكن رجعوني قالو لسا 3 سم وثابت عليهاوثاني يوم سوت لي تحريض الدكتوره الظهر وولدت بالليل تقريبا9 

تخيلو انصدمت طبيبا فاشل وراح اقولكم ليه
الممرضات تعامل ممتاز لكن مايعرفون يعطون الابره وتراني مااعمم مخافه لله 
جتني وحده ساعه تدور الوريد اللي بيدي علشان تحط المغذي وعورتني ويدي انتفخت ويوم الولاده لاتوجد بغرفة الولادة الا القابلة وممرضه وحده تخيلوووووووووو الصدمة
غرفة كبيرة طويله عريضه مافيها غير اثنين ودكتورة الطواري اللي تخيط وكانت طالبه ابرة ظهر وكاتبتها لهم  بالملف لاني جربتها مرتين بالحكومي وكانت زي العسل طبعا رفضت القابلة وانا جلست اخانق وطبعا يستغلون ضعفك وانك تخافين بنفس اللحظه وجابو لي دكتور التخدير ينصح ويقولي ماتحتاجين ويجلس المصري ساعه ينصب كلام فاضي جدا عاد قلت يالله بغير رائي لوجه الله 
واصلا مايمدي ارفض الرحم وصل 5 وخفت ع الجنين وجت القابله وفتحت موية بعدها صار الطلق حار ومنتظم وسريع
هنا صدمت عمرررررري يوم قرب بنزل الطفل 
طلعو كل اللي بالغرفه وخلوني لحالي مع اختي جتهم حالة طارئه وزي ماقلت لكم ماعندهم غير 2 ولولا الله ثم اني كنت مدخله اختي معي كان مت 
قلت لااختي الراس طلع اركضي نادي عليهم 
وتروح اختي وتصارخ بالسيب  دقيقتين بصوت عالي تعالو وووووو ويجون ركض ودكتورة الطوارئ معاها المقص من عند الباب من كثر الزحمة وعدم المسؤليه يعني بس مشي حالك بسس وقصت وطلعت البيبي هنا انا قلت اهم شي طلع سليم 
هنا عاد عطوني بنج كلي الصراحة حركة غبيه خلاص انا شفت الموت بدون بنج مسكت ع الخياطة يعطوني بنج وينوموني علشان تنظف وتخيط ع راحتها برضو هنا قلت ماشي وصحيت بغرفتي دايخه ومصدعه ومشوشه من البنج

ملاحظتي بختصرها كالأتي وقبلها اقسم بالله العظيم اني صادقه ع كل حرف كتبته لكم لاني استفدت من المنتدى وابي افيد خواتي:؛

1/مستشفي زحممة وحاليا ازمة اطباء ماعندهم غير السوريه نظرها ضعيف  ولابسه نظارة عشرين طبقه  وذاكرتها  ضعيفه تستقبل مليون حرمة باليوم ومضطرة تجامل وتبتسم للكل بدون ماتفيد
2/ يخدعونك بحسن المعامله والاستقبال الفخم ولابتسامات  والخدمات الفندقيه وجمال المكان وترتيبه وعند الجد طبياً فاشل كيف غرفة ولاده مافيها غير 2 بسسس
3/ الان صارلي شهر و7 ايام وتوها خيوط الولاده تطيح وكنت ساكته كل هالوقت ع الخيوط قلت يمكن خياطة ملكي لاننا متعودات ع الحكومي حدها عشر ايام وتطيح 
طبعاً جبت المرايه وتفرجت خياطه عاديه جدا نفس اول واافشل منهالانها قصت ووسعت مكان كبير ورجعت خيطت سطحي زيها زي الحكومي وين شهرتهم بالخياطة وين كلام البنات عنهم واساسا مايحتاج توسعه لان البيبي صغنون 2كيلو ونص لو انهم يفهمون او جالسين عندي اثناء الولاده شافو انه مايحتاج ابدا 

4 / حركة البنج الكلي اثناء الولاده غبيه جدا يعني يااذكيا تحملت القص وخروج البيبي بدون بنج فرقت ع الخياطه وبنج كلي بعد
ليش مو موضعي 

5/طلع وجههم الحقيقي عند الولاده  طالبه ابرة ظهر ومسجلتها عندهم بالملف وهذي رغبتي وانا اتحملها ومااعطوني وعندهم نقص بالممرضين والدكاتره وماتحسين بالامان زي الحكومي الف ممرضه فوق راسك صدق يصارخون عليك ولاعندهم تعامل لكن طبياً ممتازين 

واسفه طولت لكن لازم يابنات تعرفونهم ووتتفادون اخطائي معهم 
واخيرا الحمدلله انا وطفلتي بصحة وعافيه 
وهذا المهم

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا كماينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه 
49
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمار ومشاري
خوفتيني انا حاليا اراجع عندهم وعند السورية ع قولك

والمشكلة اني خلاص بالتاسع

بس لي صديقتي والدة تقريبا من شهر تمدح بالقابلات والممرضات تقول ماخلوني دقيقة وحدة

بس الله يسهل يارب
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
حسبي الله ونعم الوكيل

ان شاءالله خيرره لك انك ماخذتي ابرة الظهر لازم ناس صاحيه تظربها بالمكان المطلوب والا تسبب شلل لاسمح الله
فاتن999
فاتن999
خوفتيني انا حاليا اراجع عندهم وعند السورية ع قولك والمشكلة اني خلاص بالتاسع بس لي صديقتي والدة تقريبا من شهر تمدح بالقابلات والممرضات تقول ماخلوني دقيقة وحدة بس الله يسهل يارب
خوفتيني انا حاليا اراجع عندهم وعند السورية ع قولك والمشكلة اني خلاص بالتاسع بس لي صديقتي...
هلا اختي اعذريني تأخرت بالرد و****لله برد ع كل تساؤلات البنات
حابه افيدكم

طبعاً مااخوفك والله يسهللك ربك المسهل
****لله تجربتك تكون افضل انا ماتوفقت انتي الله يوفقك
ثانيا ظلي زني ع الدكتورة وع المستشفي وعيدي وزيدي عليهم بطلباتك
وتخوفاتك وكل شي قوليه الدكتورة مره انسانه بس مشكلتها مزحوووومه موت واكيد انتي عارفه وماتطلع توليد الا بالضرورة لان موجود دكتورة طوراي هي المسؤلة
وتطلع بزياده فلوس طبعاً
ارجع اعيد انا علمتكم الاخطا وانتي استفيدي
وتجربتك بتكون غير والله يوفقك ويسهللك يارب
فاتن999
فاتن999
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا اختي
لاني مااعرف بالطريقة هذي اني اطلب دكتورة خارجيه
ثانياً يمدحون ايضا اطباء المستشفي السعودي البريطاني وع هالاساس كملت معهم
إشراقه دلع
إشراقه دلع
واضح انه بس فشخرة ... طيب ولادتك الاولات وين كانت