خروفي خروفي لابس بدله صوفي

الملتقى العام

خروفي خروفي لابس بدله صوفي

له قرنين واربع رجلين لما يجي العيد

نذبحه بالسكييييين:icon33:

ااااه ياخروفاتي المساكين

بنات امس ابوي شرا خروف وحاطه بمكان الذبح وفيه صوف حق خروفين قبله

معلقات والخروف واقف عندهم ويقولهم باااااااء يتكلم معهم وانا يوم شفته

رحمته وضاق صدري ماحب الذبح اتعب لااااا لا تذبحون خروفيييي

بنات انتم مثلي ولا انا حساسه زياده

لا وحده تقولي شوفي اطفال سوريا والله جاني اكتئاب حاد يوم دريت انهم

يذبحون بالسكاكين اا اه اقلبي
25
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناعمة.نت
الناعمة.نت
اتمنى اصير غنية واشتري كل الخواريف من الناس واعتقها من الذبح
مجمرة بخور
مجمرة بخور
هذا شرع الله سبحان الله وبحمده
noor alhedayah
noor alhedayah
تؤلمني نكات ورسوم كاريكاتورية تحمل في طياتها الكثير من الاستهزاء بشعيرة النحر لله صرنا نرى البعض يستهزؤون برسم الأضاحي في صورة الضحية المظلومة...مشاهدة تلك الصور وتَكرارها ينطبع في الذهن صورة الضحية المظلومة.. وما يُفعًل بها... فيتحول النحر عندنامن عبادة جليلة إلى عمل وحشي غير إنساني.. أوجه ندائي إلى كل الذين يتداولون هذه الصور على الفيسبوك، والتويتر، وجوجل وغيرها...ومن باب المزاح والترفيه والتسلية...دون أن ينتبهوا إلى ما فيها من معاني خبيثة مبطَّنة أنِ احذروا .. وتنبَّهوا .. قبل أن تستعملوا أي صورة من هذا القبيل .. تمعَّنوا فيها جيدا واقرأوا ما تحاول هذه الصورة قولَه، حتى لا تكونوا من المساهمين في محاربة دين الله تعالى ...هذه صرخة نذير .. على كل مسلم غيور على دينه أن يأخذها على محمل الجد، ولا يقول: هذا تهويل... ومجرد توهم وتخمين .. والمسألة أبسط من هذا ..!!، ... لا لا القضية أكبر من هذا، بل أقلُّ ما فيها الاستهزاء بدين الله تعالى، والله سبحانه وتعالى يقول: (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآَيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66))
نوتي نوتي
نوتي نوتي
انا مااحــب اشـــوف لما تذبح ومستحيل اناظر

لكن السنه اهل البيت يحظرون ذبحها

اختي الصغيره لما شافتها كانت تبكي وتقول حرام لاتموتونها
واغمــى عليها او تعبت اتذكر صار شيء مخيف ههههه
الفراشة الزاجلة
حتى انا اخاف مرة بس وش انسوي لازم ههه