Deemi

Deemi @deemi

محررة

معلمه معتذره ونزل لها راتب

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخواتي أنا اعتذرت عن الوظيفه معلمه لأنه تم تعيني في منطقة الرفيعه تابعه للشرقيه وبسبب ظروفي ماقدرت أباشر وقدمت عدول عن الوظيفه وكتبت خطاب اعتذار قالوا التوجيه بنرفعه لإدارة التعليم وتفاجأت اليوم نزول راتب 8034 وهذا ليس لي حق فيه لأن لم أداوم ولايوم! لماذا لم يرفعوا أسماء المعتذرات عشان نقدم من جديد في جداره حسبي الله ونعم الوكيل . هل أحد صار له مثلي من المعتذرات؟
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حــنــيــن
حــنــيــن
من جد تخبط
للأسف هذا هو الحال في بلادي
بالله وش نفرق عن الدول المتخلفة!!!
حافز ينزل لبعض الموظفات والبعض الاخر غير مؤهل وهو في امس الحاجة بسبب اعذار ما انزل الله بها من سلطان

اختي انصحك روحي للإدارة الفاشلة واعرفي راسك من رجليك
jovana-33
jovana-33
من جد تخبط للأسف هذا هو الحال في بلادي بالله وش نفرق عن الدول المتخلفة!!! حافز ينزل لبعض الموظفات والبعض الاخر غير مؤهل وهو في امس الحاجة بسبب اعذار ما انزل الله بها من سلطان اختي انصحك روحي للإدارة الفاشلة واعرفي راسك من رجليك
من جد تخبط للأسف هذا هو الحال في بلادي بالله وش نفرق عن الدول المتخلفة!!! حافز ينزل لبعض...
هههههههههه يا قلبي انا اعرف اداريات متوظفات وصار لهم 3 شهور يداوموا وما نزل لهم راتب
وأنا أولهم :icon33:
لا ويقولولي انتي اسمك مو مسجل عندنا !!

حسبي الله ونعم الوكيل
أخر فوضى ولخبطة ,, حسبي الله ونعم الوكيل
نبض جنوني
نبض جنوني
راجعيهم شوفي ايش الموضوع
ريريتا
ريريتا
راجعيهم شوفي ايش الموضوع
راجعيهم شوفي ايش الموضوع
والله مشكلة ايش هذي الفوضى اللي موظفة تطالب براتبها واللي و موظفة ينزلها راتب ويحملوها ذنبه 
الله يعينك اختي والله طيب ايش راح تسوي .؟ المشكلة تراجعي مين الدنيا كلها مشربكة ومنتي عارفة الغلط من مين اساسا هل فعلا اسمك ماترفع ا  نزلك الراتب بل وحده او او او يعني المشكلة لها اول مالها آخر 
الله يعينك وأسألي شيخ فيها وانو كيف اذا تصرفتي في المبلغ واتصدقتي او اتبرعتي فيه بس المشكلة لو اكتشفو الخطأ وخصمو المبلغ من حسابك او حطو حسابك بالماينس (-يعني بالناقص او مديون) يعني اي مبلغ ينزل فيه رأسا يخصموه 
والله مشكلة عويصة الله يعينك شوفي ايش يصير معاكي وطمنينا
صايمه متفائله
خيره لك
حاولي تداومي او تشوفي موضوع الاعتذار