يااارب انصرني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي في البداية احب اقولكم كلمة اول شي في حياتك نفسك ومالك واولادك وزوجك المميزماهواي زووووج :32:راح اقول لكم معاناتى انامعلمة ولله الحمدوعندى اولادعمري 33غيركذاعندى ثقة في نفسي ان في اشياءكثيرة مميزة عن غيري ومافي احدكامل الاوجه الله لكن اكثرعيييييب فيني الطيبة اللي ماهي في محلهاوحقوقى اللي فرطت فيهازوووجى اخذفترة يلمح مرة يصرح مرة بالزواج مايلقى عذراللين ماوقعت في الديين وغيركذاماعنده الاشركة ومرة يتركهاتحملت خيانانته وعصبيته ماسمعت كلام اهلى لماكانويقولواادبييييه اتركيه ندخل حسيت انهاعقوووبة انى عصيتهم سترت عليه وسااارت له مشاكل بس يتسلف واذااحداعطاااه فلوس اماااانة مايوصلهاكذاااب اشيااااءكثيرة الله المستعان كشفته فيهاحتى لمااوجهه ماعندكلمة صحيحة ماعنده ثقة بنفسه يحب الكشخة الزايدة احيان احسه مريض نفسي ماادري ايش يبغى طبعالقي صيدة بعدماخلص راتبي ميين اللي خطب له اخته الامابيني وبينهاالاكل خيرودحين اتزوجهاوجااالس مبسوووووووووووط وهذيك تصرف يابنااااات سررت افكراناظااااااااااالمة ولامظللووووووومة نعم جااااته لحده وانااقووول يااارب انه انتقااااااااااام ربي ينصرني بالله يابناااات طمنوني ان شاااااااء زواجه منهامايستمرلان هدفه ماااادي دعووووووووووواتكم بنصرربي لي يابنات ودي اللي تردتردبكلام يبررررد على قلبي واللى تبغى ترردبردمافيه خير راح اقولهاالدنيادووووارة
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hannoudi
hannoudi
الله يفرج همك وييسر امرك
آتعبهم غروري
آتعبهم غروري
بصراحه ما فهمت شي واضح ان أفكارك مشتته ، عموما الله يفرج همك
مجنونة شعولتي
شووفي يااقلبي بالنسبه لزواج زوجك من اخته اللي مابينك وبينها الاكل خير انا ابقولك اذا على ماتقولين زواج زوجك هدفه ماادي فقط ماراح يستمر ليه لان زوجك اعرس لهدف معين ومصلحه اذا قضت مصلحته بيعتبر ان مشروعه انتهى وماراح يتوفق لان ( وعلى نياتكم ترزقون)

بالنسبه لاخت زوجك يااختي مين قالك انو اغلب الناس هالزمن يثمرفيهم حسن معامله الزمن هذا توقعي الغير متووقع وخليكي قوية لانك راح تتلقين صدماات وكل صدمه بتعليمه

بالنسبه لاحساسك انك مظلومه والا ظالمه ان شاء الله لاانتي مظلومه ولاانتي ظالمه لانك انتي ماسويتي شئ يغضب رب العالميييين والبلى كله في الشنب اللي معاااااااكي

نصيحتي لك عيشي حياتك وخلي زوجك للاياااام ان كان ماهداه الله انتي مابيدينك تسوين له شئ لان تفكيره محدووووووود وسطحي جدا

واحمدي ربك انك معلمه والا كاان انتي في خبر كانااا
جنونه المزيونه 19
لا تشيلين هم احد اللي راح من كيفه يجي من كيفه ... والزواج المصلحه نهايته وخيمه .... انت اجلسي في بيتك على عيالك وبما انك موظفه ولك راتب حتى لو كان عليه ديييين فإنت بألف نعمه ... سددي ديونك وافتكي من حق الناس او البنوك ... وبعدها فكري في مستقبل عيالك اشتري لهم بيت او عمريلهم لو بيتكم ملك خلاص انبسطي نفسك براتبك سافري واشتري وانبسطي .. اهم شي راتبك خليه لك مال لاحد مده يد عليه ..

والله يهدي سركم ويرجعه لصوابه ..
قوية بطيبتي
قوية بطيبتي
الله يفرج همك وييسر امرك
الله يفرج همك وييسر امرك
االله يسعدك ياقمر