محتاجه دعوه صادقه ارجووكم مابدي اكتر من هيك

الأسرة والمجتمع

كل عام وانتو بخير يااخواتى الفاضلات
أنا بأمس الحاجه لدعوه انا تعبانه كتير
كلمة تعبانه قليله في حقي
يابنات فوتو ملفي وشوفي انا قديش بأعانى
محور مشاكلي وهمى الأكبر عند أهلي وخصوصا أمى
أمى اللى انا احبها انا كتير طيييبه بس مش لأنى طيبه يصير فينى هيك
ليش أمى ماتعامل زوجى معامله كويسه ليش تقل قيمتى انا بأعرف وين مكان إنو قيمة المره من قيمة جوزها
أمى أنا متفاجئه بمعاملتها معي ومع إبنى الكبير ومع زوجى
والله صرت أكره أروح عند أهلي
كل ماأروح عليهم لازم أروح تعبانه ودموعي مااقدر أوقفهم من قهري ومن حظي
عمري 22 ليش اعيش الهم وأنا صغيره عليه
نفسي أروح على أمى أشوفها تعامل ابنى الكبير امنيح ليش ابنى ماشالله عنو مطيع وخدوم وشاطر وحلو بس امى ماتطيقه ليش انا احسها كارهته لانها تكره زوجى ماتطيقه
اليوم كنا عند اهلي وانا طبخت لزوجى قبل مااروح على اهلي واجت اختى وزوجها وصلها وامى لازم اتغدي زوج اختى وكل الاهتمام له مع انى انا الكبيره غير ان امى ماتكشف شعرها وبس تزوجت اختى صارت تكشف على زوج اختى ليش هالتفرقه والتمييز الواضح
ليش امى تفرق وماتعمل حساب لمشاعري
انا بنتها انا نفسي اشعر بحنانها زوجى احن منها عليا
زوجى كتييييير كويس محفظ قرآن ومتدين وبيخاف الله مشكلتو حساس بس مافي متلو بالدنيا كلها
والله انا تعبت اتصورو يابنات كل الاهتمام لزوج اختى واختى وانا تعاملنى عادي والله ماحد بيحبها قدي وقد زوجى واولادي
ابنى الكبير بيموت عليهم بس بالفتره الاخيره صار يحكى لابوه ستو بتحبنيش والله هالكلمه قطعت قلبي
والله قلبي بيزف دم ليش انا حياتى كئيييبه
انا صحيح سعيده ببيتى واولادى اغلي مافي دنيتى وزوجى بس والله السعاده مالها طعم طول مانتى بتشوفي أعز الناس علي قلبك ابيظلموكي وبيقلو قيمتك قدام الكل
أنا بجد محتاجه دعوه صادقه من أخت لي في الله
دلونى يااخواتى شو أعمل نفسي أواجه أمى بس الصمت بيخيم عليا وانا عندهم بس اروح على البيت أبكيييي
ليش أسلوبي تعبنى وأثر على حيااتى كلها
أستغفر الله العظيم يارب في قلبي كلام كتييييير مش عارفه انا بجد مصدومه ونفسيتى مدمره
أولادي ماشالله عنهم الله وهبهم الجمال كل الناس بتحبهم الا امى تكره ابنى الكبير هاد الشي حارق قلبي حرق
ايش اعمل ياربي والله تعبت سامحوني والله مانى عارفه اركز بالكتابه
تنسونيش من دعواتكم لي الله يفرج كرباتكم يارب
9
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
الله يعييييييييينك
سوماآ
سوماآ
يارب
سوماآ
سوماآ
رفع
سوماآ
سوماآ
اللهم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين